recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يشوق لإعلان جديد و يتفاعل مع اللاعبين بطريقة حماسية !

مخرج لعبة God of War يشوق لإعلان جديد و يتفاعل مع اللاعبين بطريقة حماسية !

مخرج لعبة God of War يشوق لإعلان جديد و يتفاعل مع اللاعبين بطريقة حماسية

لعبة God of War تظل محط نقاش العديد خلال الأيام الماضية كيف لا و هذه الأخيرة خلال يوم أمس كانت جد حاضرة من خلال موضوع تم الكشف عنه من طرف الصحفي الموثوق Jason Schreier و الذي أكد أنه و حسب ما يملك من معطيات مهمة فقد أكد أن الجزء الجديد من اللعبة قد دخل غمار التطوير منذ فترة طويلة .

حيث يتم العمل على تكملة لهذه الأخيرة و التي ستتوفر بالطبع على جهاز بلايستيشن 5 من دون شك رغم سنوات من الأن ، لكن اليوم و من خلال التفاصيل الجديدة أعلنت سوني عن توفير عدة هدايا للاعبين بمناسبة مرور عام كامل على الإطلاق للجزء الجديد على جهاز بلايستيشن 4 حصريا .


و هو ما يمكنكم الحصول عليه من خلال الرابط المباشر من هنا لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو ماذا يحاول السيد كوري بارلوغ أن يشوق له ؟ الرجل و من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يلاحظ أنه جد نشيط على غير العادة من خلال عدة تغريدات و تفاصيل عديمة يحاول أن يوصلها الجمهور .

إد انطلقت الشرارة من خلال تأكيد الرجل أن الفريق يجهز إعلان مميز للاعبين خلال هذه الفترة له علاقة مباشرة بلعبة God of War دون أن يكشف عن التفاصيل المتعلقة به لكن من خلال الأسئلة التي توجه بها المستخدمين لهذا الأخير فقد تبين أن الأمر لبيت له علاقة بمحتوى إضافي قادم مستقبلا لهذه الأخيرة و إنما هناك شيء مختلف يطبخ في الكواليس و سنتعرف عليه قريبا من دون شك ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent