recent
أخبار ساخنة

لعبة Star Wars Jedi Fallen Order ستوفر إمتيازات تقنية على أجهزة Xbox One X و PS4 Pro ، إليكم التفاصيل..

لعبة Star Wars Jedi Fallen Order ستوفر إمتيازات تقنية على أجهزة Xbox One X و PS4 Pro ، إليكم التفاصيل..

لعبة Star Wars Jedi Fallen Order ستوفر إمتيازات تقنية على أجهزة Xbox One X و PS4 Pro

ما تزال تبعات الإعلان عن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order تطفوا على السطح كيف لا و هذه الأخيرة تعرف عودة السلسلة من جديد لكن هذه المرة من طرف أستوديو Respawn Entertainment الذي قررت شركة أن تسند له هذا المشروع مباشرة بعدما قررت الاستحواذ عليها من خلال الفترة السابقة .

اللعبة و منذ الكشف عنها كانت جد مقبولة من طرف الجمهور خصوصا بعدما علمنا أنها تخلت عن نظام المشتريات و صناديق الغنائم إدارة تم التركيز بالمقابل على أسلوب لعب يدوي ممتع جدا و أيضا تجربة طور لعب فردي جد مهمة الشيء الذي جعل الجمهور مرتاح للمحتوى الذي من المنتظر أن تقدمه هذه اللعبة و كلنا نأمل و نترقب من أجل أن توفر هذه الأخيرة مستوى رائع على كافة المستويات و من بينها أيضا الجانب التقني .

بحكم أنها تستخدم محرك الرسومات Unreal Engine 4 و بالتالي كثر الحديث مؤخرا عن إمكانية أن تكون هذه الأخيرة قد أخطأت البوصلة من خلال التعريج لهذا المحرك لكن من خلال العرض الرسمي فقد تبين أنها فعلا تقدم أفضل مستويات و لو أنه قدم بأسلوب سينمائي محظ CGI إلا أن هذا لم يمنع الفريق من التميز في هذا الصدد .


اليوم لدينا تفاصيل جديدة متعلقة بهذا الجانب من اللعبة بالتحديد حيث ومن خلال صفحة اللعبة على متجر مايكروسوفت يمكن أن نرصد معطيات مهمة حيث علمنا أن نسخة أجهزة إكسبوكس ون إكس و أيضا بلايستيشن 4 برو ستستفيد من مميزات تقنية إضافية على غرار الإصدارات السابقة .

حيث أفادت صفحة اللعبة من حيث المعلومات أن اللعبة ستوفر لنا دقة عرض قريبة من 4K و تقنية تباين الألوان HDR تم أيضا معدل إطارات متقدم و هنا يمكن أن ننتظر معدل إطارات أعلى من 30 لكن لن يكون ثابت في 60 و هو ما سنكتشف تفاصيل أكثر عنه خلال الأشهر المقبلة قبل إطلاق اللعبة المنتظر في تاريخ 15 نوفمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent