recent
أخبار ساخنة

سوني منعت خاصية رائعة جدا خلال إطلاق لعبة Destiny 2 و لم توضح السبب ، إليكم الحقائق !

سوني منعت خاصية رائعة جدا خلال إطلاق لعبة Destiny 2 و لم توضح السبب ، إليكم الحقائق !

سوني منعت خاصية رائعة جدا خلال إطلاق لعبة Destiny 2 و لم توضح السبب

بالرغم من مستواها الحالي الذي فعلا يظل جد متوسط للعبة كان من المنتظر أن تقدم الشيء الكثير إلا أن لعبة Destiny 2 و من خلال إطلاقها قبل فترة طويلة من الأن تبين أنها تعرضت لنوع من الحرمان إن صح القول من خاصية كانت ستفيد اللاعبين كثيرا .

حيث و خلال حوار مع الصحفي السيد Jason Schreier و الذي يملك علاقات طيبة مع عدد من المطورين فقد أفاد هذا الأخير أنه و خلال محادثة صحفية جمعت بينه و بين بعض العاملين في أستوديو Bungie .

فقد أكد له عدم مهم من المطورين أن اللعبة كان من المفترض أن توفر ميزة نقل الشخصيات من جهاز لآخر " Cross Platform " حيث كان هذا رهان بالنسبة للمطورين و قد تم توفير الميزة من خلال اللعبة .


لكن سوني قررت منعها بحكم أنها أرادت أن تظل السلسلة مرتبطة بإسم بلايستيشن فقط و ليس الأجهزة الأخرى و بالتالي تم حرمان عدد من المستخدمين من هذه الميزة التي بالرغم من أنها كانت لن تغير الكثير لكنها تعتبر خيار إضافي لكل المستخدمين من أجل اللعب على جميع أجهزة كيفما كانت .

لكن بالنسبة لشركة سوني فهذا لا يجوز وفعلا الأمر يحتاج توضيح من الشركة بحكم أنها ليست المرة الأولى كما أن هذه الأخيرة تواصل التعنت و الرفض المتواصل لخاصية اللعب المشترك بين كل الأجهزة الشيء الذي سيجعل النقاش يعود مجددا على هذه الخاصية ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent