recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول عرض بالفيديو للعبة Trine 4 The Nightmare Prince و طريقة اللعب الرائعة ، لنشاهد..

الكشف عن أول عرض بالفيديو للعبة Trine 4 The Nightmare Prince و طريقة اللعب الرائعة ، لنشاهد..

الكشف عن أول عرض بالفيديو للعبة Trine 4 The Nightmare Prince و طريقة اللعب الرائعة

يشهد هذا العام عودة واحدة من بين سلاسل الألعاب التي تمتلك مكانة خاصة لدي شخصيا و هنا الحديث عن لعبة الألغاز و المغامرة Trine حيث و منذ أول جزء من هذه السلسلة لغاية الإصدار الثالث عرفت التميز من ناحية الأفكار المقدمة و أيضا النظام بشكل عام الذي تقدم به .

حيث و برفقة الشخصيات الأربعة يمكن خلق مزيج جد رائع حيث تتطلب هذه الأخيرة بعض التفكير من أجل مرور العقبات و الأكيد أن هذا المعطى من أهم سبب لشهرتها بحكم أنها تظل الأفضل في مجالها .

و قد سبق لي من خلال الموقع أن تطرقت في وقت لاحق أن اللعبة ستعود خلال هذا العام من خلال جزء جديد و هو Trine 4 The Nightmare Prince الذي أعلن عنه قبل بضعة أسابيع دون تقديم أي عرض بالفيديو لكن اليوم قرر موقع IGN و بشكل حصري أن يتيح لنا أول اللقطات و المشاهد من داخل اللعبة .


إد يمكن من خلال هذه الأخيرة أن نطلع على كمية مهمة من التفاصيل و من أهمها هو توديع اللعبة لنظام 3D الذي توفر خلال الجزء السابق و تعويضه بنظام 2.5D الذي كان معتمد من قبل في هذه الأخيرة و الأكيد أنه من خلال الفيديو أسفل الموضوع يمكن رصد حجم و كمية التفاصيل في عالم اللعبة و التي نشير أنها في مرحلة ما قبل الألفا و بلا شك أن المزيد من التحسينات قادمة إليها في المستقبل .

للتذكير فإصدار لعبة Trine 4 The Nightmare Prince منتظر في خريف هذا العام لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent