الإعلان رسميا عن لعبة Trine 4 : The Nightmare Prince و هذا موعد إصدارها .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان رسميا عن لعبة Trine 4 : The Nightmare Prince و هذا موعد إصدارها ..

الإعلان رسميا عن لعبة Trine 4 : The Nightmare Prince و هذا موعد إصدارها ..

شارك المقالة

إذا كان الجزء الثالث قد قام بتقسيم اللاعبين بين من راقت له الفكرة و آخر لم ترق له الطريقة التي تم من خلالها دمج الأفكار و الميزات الجديدة ناهيك عن قصر مدة اللعب التي لم تتجاوز بضع ساعات فقط .

لكن هل هذا كان كافي من أجل الإعلان عن جزء جديد ؟ حسب السيد Lauri Hyvarinen رئيس فريق Frozenbyte فقد كان بالفعل كافي بحكم أن الجمهور هو ما طالب بهذا الشيء .

حيث و من خلال بيان رسمي كشف عنه هذا اليوم فقد أعلن السيد Lauri Hyvarinen أن جزء جديد من سلسلة Trine قادم و الذي يحمل عنوان Trine 4 : The Nightmare Prince حيث ينتظر منه أن يقدم الأسلوب الذي كانت تعتمد هذه الأخيرة قبل سنوات لكن بأفكار متنوعة و مبتكرة كما جرت العادة .

هذا الأخير لم يكتفي فقط بالكشف عن هذه التفاصيل بل كشف كذلك عن برمجة خاصة للعبة حيث حدد تاريخ إصدارها في عام 2019 المقبل و الذي سيكون فرصة أمام المستخدمين من أجل تجربة اللعبة .

و إلى حين ذلك أترككم مع الموقع الرسمي الذي يشوق للعبة مع الإشارة أن إصدار لعبة Trine 4 : The Nightmare Prince منتظر لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش كذلك حيث من المنتظر أن تصدر جميع الأجزاء السابقة عليه أيضا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *