recent
أخبار ساخنة

تحديد موعد الكشف النهائي على لعبة المغامرات Trine 4 و تفاصيل مهمة قادمة..

تحديد موعد الكشف النهائي على لعبة المغامرات Trine 4 و تفاصيل مهمة قادمة..

تحديد موعد الكشف النهائي على لعبة المغامرات Trine 4 و تفاصيل مهمة قادمة

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا لتفاصيل الكشف الرسمي على لعبة Trine 4 و التي قدمت لأول مرة من خلال نهاية العام الماضي إد لم يتح لنا الفريق المطور المزيد من المعلومات و التفاصيل عن هذا المشروع الواعد .

حيث أن كل ما قدم هو العنوان بالإضافة لعرض بالفيديو لا يسمن و لا يغني من جوع لكن هذا الأخير عرف بقيمة الخطأ الجسيم الذي ارتكب و يحاول تصحيحه على خلفية ما تم الكشف عنه هذا اليوم من خلال منشور على الصفحة الرسمية للعبة Trine على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

حيث قرر هذا الأخير أن يضرب موعدا مع المستخدمين ككل خلال تاريخ الاثنين 4 مارس الحالي من أجل كشف جميع التفاصيل و المعلومات المتعلقة بهذا المشروع المنتظر من طرف محبي السلسلة .


فبعد جزء أول و ثاني قدما نفس الأسلوب كان الجزء الثالث قفزة مهمة لهذه الأخيرة من ناحية طريقة اللعب و من دون شك أن الجزء الرابع من شأنه أن يقدم لنا المزيد من التحسينات على هذا المستوى .

و سنترقب كافة التفاصيل القادمة على هذا المستوى خلال يوم الإثنين المقبل مع التذكير بأن إصدار لعبة Trine 4 منتظر لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي تم نينتندو سويتش أيضا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent