recent
أخبار ساخنة

هذه تقييمات المواقع العالمية للعبة Dead or Alive 6 ، هل نجحت في الإختبار ؟

هذه تقييمات المواقع العالمية للعبة Dead or Alive 6 ، هل نجحت في الإختبار ؟

هذه تقييمات المواقع العالمية للعبة Dead or Alive 6 ، هل نجحت في الإختبار

لعبة Dead or Alive 6 تتوفر خلال يوم أمس 1 مارس و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إد تعتبر الإصدار السادس من هذه السلسلة العريقة جدا و التي تمتلك جمهور مهمة من محبي العاب القتال .

و من دون شك أن عدد مهم من المستخدمين يترقبون معرفة التقييمات المقدمة من طرف المواقع العالمية من أجل الحسم في جودة هذا المشروع من عدمه إد يعتبر من بين العناوين المهمة جداً خلال هذا الشهر و التي تمتلك قاعدة مهمة من المستخدمين خصوصا في دول شرق آسيا و أيضا على مستوى الدول الغربية .


هذا و كما جرت العادة من خلال موقعنا دائما ما نحاول تسليط الضوء على تفاصيل التقييمات المتعلقة بالألعاب و من بينها ما نوفر لكم هذا اليوم حول لعبة Dead or Alive 6 حيث استطاعت هذه الأخيرة أن تسجل تقييمات جد مهمة من خلال جل المنابر الإعلامية المعتمدة و لم تكن متفاوتة .

حيث يظل أقل تقييم حصلت عليه هو 6 من عشرة في حين أن أقصى تقييم كان في حدود 8 من عشرة و الأكيد أنها تقييمات تظل ممتازة لهذا العنوان الذي حاول من خلاله الفريق المطور أن يغير الكثير من محتوى اللعبة و التقليل من المحتوى الموجه للبالغين و جعل اللعبة في متناول الجميع كما سبق وأن أشرت خلال مواضيع سابقة ،، تحياتي.

قائمة التقييمات :

- Destructoid - 6/10
 
- Game Informer - 6,75 /10
 
- TheSixthAxis - 7/10
 
- Hardcore Gamer - 4/5
 
- DualShockers - 8/10

google-playkhamsatmostaqltradent