recent
أخبار ساخنة

لعبة PUBG تصبح ضمن قائمة أكثر الألعاب مبيعا في التاريخ بعد هذا الإنجاز !

لعبة PUBG تصبح ضمن قائمة أكثر الألعاب مبيعا في التاريخ بعد هذا الإنجاز !

لعبة PUBG تصبح ضمن قائمة أكثر الألعاب مبيعا في التاريخ بعد هذا الإنجاز

عادت من جديد لعبة PUBG للواجهة خلال هذا اليوم و ذلك بعدما تم الكشف عن بعض التفاصيل التي تقدمت بطريقة غير مباشرة من طرف فريق موقع IGN حيث كان قد نشر هذا الأخير خلال الأيام الماضية صورة عبارة عن إحصائية تتضمن جميع الألعاب الأكثر مبيعا في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو .

حيث ومن خلال هذه الصورة التي سبق لي و أن شاركت معكم في حساباتنا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك فقد كان هناك تفاعل كبير عنها من طرف المتتبعين و هو ما جعلني أعيد تفحصها و الخوض فيها إن صح القول .


و من خلال جولة فيها تبين أنها فعلا تتضمن إحصائيات لم يسبق لنا أن اطلعنا عليها من قبل و هنا الحديث عن إحصائية مهمة للعبة PUBG التي صدرت قبل سنوات من الآن على جهاز البي سي و قبل عام من الآن على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون تم قبل بضعة أشهر فقط على جهاز بلايستيشن 4 .

هذه المدة كانت كافية حسب الإحصائيات المقدمة من طرف الموقع لكي تقود اللعبة من أجل أن تحصد مبيعات جد مهمة خلال وقت جد وجيز حيث استطاعت أن تتخلى حاجز الخمسين مليون نسخة مباعة على جميع الأجهزة دون تحديد الكمية المخصصة لكل جهاز و من دون شك أن نسخة جهاز البي سي ستكون الأكثر مبيعا .

نظرا للشعبية الكبيرة التي سجلت هذه الأخيرة منذ فترة طويلة ما جعلها بسرعة تعرج إلى أجهزة المنصات المنزلية و أسفل الموضوع أترككم مع الصورة حيث تتضمن جميع الألعاب مبيعا في التاريخ و التي تتربع على عرشها سلسلة Tetris متبوعة بلعبة Minecraft والمركز الثالث من نصيب لعبة GTA 5 ،، تحياتي.

لعبة PUBG تصبح ضمن قائمة أكثر الألعاب مبيعا في التاريخ بعد هذا الإنجاز

google-playkhamsatmostaqltradent