recent
أخبار ساخنة

روكستار في طريقها لإطلاق عدد من الألعاب المهمة خلال السنوات المقبلة و تكسر القاعدة !

روكستار في طريقها لإطلاق عدد من الألعاب المهمة خلال السنوات المقبلة و تكسر القاعدة !

روكستار في طريقها لإطلاق عدد من الألعاب المهمة خلال السنوات المقبلة

نعم هذا صحيح متابعينا حيث وخلال السنوات الماضية كانت استوديوهات روكستار تعمل من حيث المشاريع بشكل محدد إد لم تكن تتجاوز الحد الأقصى كمشروعين فقط حيث كانت ولا تزال هذه الأخيرة وفية لهذا النمط من خلال آخر إنتاجها .

و هنا الحديث عن لعبة Red Dead Redemption 2 التي تم تطويرها من طرف استوديوهات روكستار و ليس أستوديو محدد مثل ما جرى مع لعبة GTA V التي توفرت قبل سنوات من الآن من طرف استوديوهات روكستار North حيث كان لكل فريق من الشركة يعمل على سلسلة محددة .

لكن مؤخرا تم تجميع كل الفرق من أجل العمل على مشروع واحد وهو لعبة Red Dead Redemption 2 لكن من دون شك أن الفرق بما أنها موزعة على جميع أنحاء العالم سيكون كل فريق من هؤلاء يعمل على سلسلة معينة من أجل تجهيزها و هو ما تم الكشف عنه من خلال ما رصدنا عبر المعطيات من طرف أحد المطورين .


حيث أفاد هذا الأخير أنه اشتغل في الفترة الماضية مع أستوديو روكستار الهند من أجل العمل على عدد من المشاريع المهمة مثل محتويات إضافية لطور الاونلاين للعبة GTA 5 و أيضا لعبة Red Dead Redemption 2 التي توفرت من قبل تم هناك مشروع لعبة GTA 6 الذي لم يعلن عنه بعد من طرف هذه الأخيرة.

 و هو ما يؤكد الطرح الذي أكدت من قبل أن أستوديوهات روكستار أصبحت حاليا تعمل على عدة مشاريع موزعة على الفرق التي تمتلك لكن عند مرورها لمرحلة متقدمة من التطوير تصبح متاحة لكل الاستوديوهات المنضوية تحت لواء هذه الأخيرة و هو ما يمكن أن تؤكده الأيام المقبلة من دون شك .

حيث أن الإعلان عن لعبة GTA 6 أو Bully 2 سيكون تأكيد بأن هذا المشروع أو ذاك قد تقدمت عملية تطويره لتصبح محط أنظار كل الفرق التابعة للشركة و تظل مسألة وقت فقط من أجل أن نحصل عليه بحكم أن الطاقة البشرية للفريق أصبحت ضخمة لكون استوديوهات روكستار أصبحت تضم في صفوفها آلاف المطورين ما يعني أن الانتاجات ستصبح كثيفة خلال السنوات المقبلة من دون شك ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent