recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسمي بقدوم لعبة GTA 6 بعد تسريب هذه التفاصيل لأول مرة !

تأكيد رسمي بقدوم لعبة GTA 6 بعد تسريب هذه التفاصيل لأول مرة !

تأكيد رسمي بقدوم لعبة GTA 6 بعد تسريب هذه التفاصيل لأول مرة

أكيد أن روكستار تعتبر من بين أكثر الشركات في مجال عالم ألعاب الفيديو التي تغلق على نفسها داخل قنينة ولا يتسرب هواء الإشاعات إليها حيث تعتبر من بين الشركات القليلة التي لا تلمسها هذه النوعية من المعلومات لكن من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 لوحظ أن الشركة فعلا تعاني من هذا الأمر و لم تعد تتميز مثل السابق .

و أكبر دليل هو تسريب خريطة عالم اللعبة قبل الإعلان الرسمي بعدة أشهر و هو ما يبدوا أنه سيتكرر من خلال المشروع الجديد GTA 6 المنتظر من طرف الشركة حيث ومن خلال معلومات جد مهمة تم الكشف عنها هذا اليوم رصدنا أن أحد المصممين الذي يدعى Bibin Michael قد قام بتحديث حسابه على خدمة LinkedIn .

و ذلك من أجل إضافة عدد من العناوين التي إشتغل عليها الرجل حيث أفاد أنه كان يعمل خلال الفترة الماضية داخل استوديو روكستار الهند و ذلك من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 وأيضا GTA V تم القادمة و المنتظرة GTA 6.


السيد Bibin Michael يضيف أنه اشتغل على لعبة GTA 6 في الفترة الممتدة من ديسمبر عام 2017 إلى غاية أبريل من عام 2018 كما أنه قام بتصميم عدد من السيارات داخل طور GTA Online و التي سيتم اعتمادها أيضا من خلال الجزء القادم و هو توقعي تماما كما أشرت من خلال تقرير على اللعبة من هنا .

حيث أكدت لكم أن لعبة GTA 6 من المنتظر أن تدور في حقبة زمنية متعددة بالنظر للتلميحات التي تقدم عليها روكستار من حيث المحتويات التي توفر لطور GTA Online و الذي يعتبر فقط منصة من أجل استقبال التصاميم المقدمة من المطورين قبل الإعتماد عليها بصفة رسمية من خلال اللعبة .

السيد Bibin Michael نشير أنه تم شكره هو الأخر من خلال القائمة من هنا إد تقدمت روكستار بتوجيه الشكر لعدد من المطورين الذين ساهموا في عملية تطوير لعبة Red Dead Redemption 2 و الأكيد أن هذا التسريب سيروق كثيرا لمحبي السلسلة Grand Theft Auto حيث يؤكد أنها فعلا قريبة جدا من الإعلان الرسمي ،، تحياتي.

تأكيد رسمي بقدوم لعبة GTA 6 بعد تسريب هذه التفاصيل لأول مرة


google-playkhamsatmostaqltradent