recent
أخبار ساخنة

لعبة Fortnite تلتحق أيضا بلعبة PUBG وتمنع في العراق نهائيا !

لعبة Fortnite تلتحق أيضا بلعبة PUBG وتمنع في العراق نهائيا !

لعبة Fortnite تلتحق أيضا بلعبة PUBG وتمنع في العراق نهائيا

تطرقنا خلال يوم أمس لعدد من التفاصيل والمعطيات المهمة التى تم الكشف عنها من طرف عدة منابر عالمية حيث أفادت أن البرلمان العراقي في طريقه من أجل منع عدد من الألعاب التي تقدم على شكل نظام باتل رويال في شخص Fortnite و PUBG .

بحكم أنه يرى بأن هذه العنوانين تهدد السلامة الاجتماعية للأفراد مضيفا أنها تعتبر مضيعة للوقت و تسبب عدة مشاكل و اضطرابات نفسية مثل الإدمان كما تم نسب هذه الألعاب لعدد من الحوادث التي حدثت في البلد في الأشهر الماضية على أساس أنها تسبب العنف في المدارس وغيرها من الجرائم.

التي أكد عدد من أعضاء البرلمان العراقي أنها كانت السبب فيها ليتقرر إحداث بيان للمطالبة بحظر هذه الألعاب و الذي كان موضوع مناقشة منذ العام الماضي لكن خلال هذا اليوم و من خلال ما تم الكشف عنه من طرف موقع Reuters فقد تم الإعلان رسميا عن القرار النهائي .


و الذي أكد فيه البرلمان قرار منع الخدمات الخاصة بشبكة الإنترنت عن هذه الألعاب بصفة نهائية حيث يعتبر هذا القرار نهائي ولا رجعة فيه بحكم أن هذه الألعاب حسب نفس البلاغ قد تقود الشباب و الأطفال هناك إلى سلوكيات لا تحمد عقباها .

من جهة أخرى تم الإعلان أيضا عن توقيف نظام المشتريات في هذه الألعاب و تظل الطريقة الوحيدة من أجل الدخول مجددا إلى هذه العناوين هي الاتصال عن طريق وسيط أو VPN وهو ما سيطلب بالطبع اتصال جد قوي في الشبكة من أجل تشغيله بالطريقة الجيدة على الهواتف الذكية بالتحديد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent