recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تعلن عن إيقاف خوادم لعبة Assassin's Creed Unity للصيانة بعد توزيع النسخ المجانية !

يوبيسوفت تعلن عن إيقاف خوادم لعبة Assassin's Creed Unity للصيانة بعد توزيع النسخ المجانية !

يوبيسوفت تعلن عن إيقاف خوادم لعبة Assassin's Creed Unity للصيانة بعد توزيع النسخ المجانية

إطلاق لعبة Assassin's Creed Unity تم خلال شهر نوفمبر من عام 2014 و بالرغم من مستوى هذه الأخيرة من خلال أجهزة المنصات المنزلية فقد كانت من خلال نسخة جهاز البي سي جد متميزة من حيث التجربة إد قدمت لنا قصة رائعة جدا و أحداث جد متميزة من الحقبة الذهبية لفرنسا حيث كانت الثورة العظمى .

أستوديو يوبيسوفت قرر خلال هذا الأسبوع أن يقدم هدية للجمهور و ذلك بعد حادث إحتراق كاتدرائية نوتردام حيث و مباشرة بعد هذا الحادث تم الكشف عن عرض جد متميز من خلال متجر Unity إد تم منح اللاعبين نسخة من لعبة Assassin's Creed Unity بالمجان للأبد و هو عرض يستمر لمدة أسبوع و يمكن للجميع الإستفادة منه من هنا .


أستوديو يوبيسوفت يعلم أن هكدا عروض ستلحق الضرر بخوادم اللعبة بحكم أن هذه الأخيرة كانت تقدم طور لعب تعاوني و من أجل ذلك تم الإعلان هذا اليوم إخضاع الخوادم إلى الصيانة بسبب الأضرار الجسيمة المتوقع أن تحصل لها .

حيث أرادت الشركة أن ترفع من الطاقة الاستيعابية لهذه الخوادم و توفير مساحة أكبر اللاعبين من أجل خوض التجربة بأفضل الطرق الممكنة كما عودتنا السلسلة ، ماذا عنكم متابعينا هل تحصلتم على نسخة من لعبة Assassin's Creed Unity ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent