recent
أخبار ساخنة

شخصية Joel و Ellie انتهوا من تصوير اللقطات داخل لعبة The Last of Us Part 2 و مخرج اللعبة يحمس اللاعبين !

شخصية Joel و Ellie انتهوا من تصوير اللقطات داخل لعبة The Last of Us Part 2 و مخرج اللعبة يحمس اللاعبين !

شخصية Joël و Ellie انتهوا من تصوير اللقطات داخل لعبة The Last of Us Part 2 و مخرج اللعبة يحمس اللاعبين

عادت من جديد لعبة The Last of Us Part 2 خلال هذا اليوم وذلك على خلفية كمية التفاصيل و المعلومات التي تتوفر عنها حيث نحاول أن نغطي كافة المعطيات المتعلقة بها لما في ذلك معلومات أو تفاصيل يتم تقديمها من طرف المطورين .

و هذا اليوم في الصباح الباكر عاد مجددا المخرج السيد Neil Druckmann للواجهة من جديد على خلفية كمية المعلومات التي تتاح لنا معرفتها حينما نشر صورة تجمع بين أكثر الشخصيات المحبوبة من طرف الجمهور و هنا الحديث عن البطل Joel و أيضا Ellie.

حيث أكد المخرج السيد Neil Druckmann أن التصوير قد انتهى بصفة نهائية لهذه الشخصيات ومن جانب آخر غرد الحساب الرسمي لأستوديو Naughty Dog بتفاصيل جد مهمة حينما أعلن هذا الأخير أن التصوير داخل استوديو التقاط الحركات MoCap قد انتهى بصفة رسمية و يتقدم بالشكر لجميع الممثلين و الطاقم الذي اشتغل معهم .


كما أكد هذا الأخير أن اللعبة تمر إلى مرحلة أكثر أهمية و هي وضع هذه المشاهد السينمائية داخل المنتج النهائي و هو ما سيتطلب بالفعل تركيز كبير و مجهود ضخم من طرف الفريق و ما علينا ادن سوى أن ننتظر كل التفاصيل المقبلة من طرف هذا الأخير .

من جهة أخرى علق السيد Neil Druckmann عن المشهد الأخير بين كل من البطل Joel تم أيضا Ellie حينما أكد أنه من أكثر المشاهد تأثيرا داخل اللعبة بحكم أن الفريق اذرف الدموع فهل يمكن أن ننتظر نهاية حزينة للأحداث ؟ أكيد تفاصيل أكثر سنتوصل بها في المستقبل و ما علينا سوى إنتظار كل جديد الفريق عبر الأشهر المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent