recent
أخبار ساخنة

جهاز بلايستيشن 5 سيأتي بقوة خارقة من حيث نقل البيانات لهذا السبب..

جهاز بلايستيشن 5 سيأتي بقوة خارقة من حيث نقل البيانات لهذا السبب..

جهاز بلايستيشن 5 سيأتي بقوة خارقة من حيث نقل البيانات لهذا السبب

نعود من جديد هذا اليوم الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 و هذه المرة من أجل العودة لإلقاء نظرة جد عميقة عن ما تم الكشف عنه من طرف المهندس السيد Mark Cerny و الذي أكد خلال بحر الأسبوع الماضي أول معلومات جهاز بلايستيشن 5 و التي تهم المواصفات التقنية التي سيتميز بها هذا الجهاز .

حيث أكد هذا الأخير أن المعالج الخاص بالبيانات و أيضا الرسومات سيكون متوافق تماما مع القرص الصلب المتواجد حيث سيكون متناسق مع هذا الأخير لكي يقدم أفضل أداء ممكن فتخيلوا معي متابعينا أن جهاز بلايستيشن 4 مثلا عند وضع قرص صلب من نوع SSD يرتفع نسق إرسال البيانات في اللعبة بشكل كبير جدا .

و يمكن ملاحظة الفريق الكبير بين هذا الأخير و القرص الصلب العادي للجهاز فما بالك بجهاز بلايستيشن 5 و الذي سيتوفر على عتاد متوافق تماما مع هذا القرص الصلب المقدم بنوعية SSD حيث أكد السيد Mark Cerny أنه خلال التجربة التي قام بها داخل لعبة Spider Man و تحريك الكاميرا بشكل حر في عالم اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 كانت هذه الأخيرة جد بطيئة .


بحكم أن الجهاز يعمل وفق قدرات تقنية محدودة جدا و هو ما يختلف كليا من خلال جهاز بلايستيشن 5 بحكم أن سرعة نقل البيانات القوية جدا جعلت الحركة الخاصة بالكاميرا فعلا تعمل بسلاسة أكبر كما أن عالم و جودة اللعبة لم تتأثر و اشتغلت بشكل عادي جدا  .

من هنا يمكن أن نتوقع فعلا أن جهاز بلايستيشن 5 سيقدم ثورة تقنية جد مهمة في عالم أجهزة بلايستيشن تاريخيا و لا يمكن أن ننتظر سوى تطور ضخم على كافة الأصعدة من طرف هذه الأخيرة .

خصوصا و أن سوني أصبحت هي الأخرى من بين المصنعين لعتاد الاقراص الصلبه من نوعية SSD و بالتالي أصبحت لديها قدرة كبيرة من أجل العمل على هذه المنتجات و قد تكون سباقة لبعض التقنيات أول من نوعها على جهاز بلايستيشن 5 .

الشيء الذي سيكون فعلا يشكل منافسة حامية الوطيس مع أجهزة إكسبوكس بالتحديد بحكم أن مايكروسوفت هي الأخرى تجهز لتقنيات و عتاد تقني جد متطور ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent