recent
أخبار ساخنة

شاهد مقارنة رسومات لعبة Dragon's Dogma على جهاز PS4 و Switch ، مستوى لا يصدق !

شاهد مقارنة رسومات لعبة Dragon's Dogma على جهاز PS4 و Switch ، مستوى لا يصدق !

شاهد مقارنة رسومات لعبة Dragon's Dogma على جهاز PS4 و Switch

كما جرت العادة من خلال موقعنا خلال الفترة الماضية نحاول التركيز كثيرا على محتوى عبارة عن مقارنات بين ألعاب جهاز بلايستيشن 4 و أيضا نينتندو سويتش حيث كنت قد تطرقت خلال الأيام الماضية لمقارنة جد رائعة للعبة Hellblade Senua's Sacrifice و التي كانت قد توفرت منذ فترة على جهاز نينتندو سويتش .

كما كانت الفرصة أيضا خلال بحر الأسبوع من أجل الإطلاع على نسخة لعبة Mortal Kombat 11 على جهاز نينتندو سويتش و التي قدمت من خلال فيديو جد رائع كما يمكن أن نشاهد من خلال الموضوع من هنا .


هذا لم ينتهى بعد حيث نمر خلال هذا الموضوع إلى عنوان هو الأخر لم يمر على إطلاقه سوى فترة قصيرة جدا وهنا الحديث عن لعبة Dragon's Dogma Dark Arisen التي قرر فريق ContraNetwork على موقع اليوتوب أن يخصص لها حيز زمني جد مهم من أجل مقارنتها مع نسخة جهاز بلايستيشن 4 و التي توفرت خلال عام 2017 .

حيث يمكن أن نشاهد الفروقات بين هذه النسختين معا كما يمكن أن نشاهد عبر الفيديو أسفل الموضوع ، هذه النسخة على جهاز نينتندو سويتش نشير أنها تقدم مستوى إطارات محدود في 30 إطار بالثانية فقط عكس نسخة جهاز بلايستيشن 4 و التي توفر لنا معدل إطارات يصل لغاية 60 .

لكن من خلال الرسومات يمكن أن نشاهد بأن الفرق فعلا متقارب بين الأجهزة و لا يصل لمستوى متقدم حيث أن النسخة على جهاز نينتندو سويتش فعلا تظل بأفضل الإعدادات الممكنة كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent