recent
أخبار ساخنة

بسبب المحتوى الدموي منع دخول لعبة Mortal Kombat 11 إلى اليابان !

بسبب المحتوى الدموي منع دخول لعبة Mortal Kombat 11 إلى اليابان !

بسبب المحتوى الدموي منع دخول لعبة Mortal Kombat 11 إلى اليابان

سلسلة العاب القتال Mortal Kombat ومنذ توفرها خلال عام 1992 كانت هذه الأخيرة وما تزال من بين الإصدارات التي تركز على نظام القتال و العنف الكبير الذي توفره و بين الجزء الأول و الجزء الجديد Mortal Kombat 11 الذي يتوفر إبتداء من يوم الغد 23 أبريل .

يمكن أن أؤكد لكم أن هذه الأخيرة فعلا قد تطورت من حيث المستوى المقدم خصوصا بجانب الرسومات حيث أصبحت هذه الأخيرة توفر عنف نوعا ما جد مبالغ فيه حسب ما تم رصده عبر تصنيف منظمة CERO في اليابان و الذي تم نقله من طرف قناة CensoredGaming على اليوتوب .


حيث أفاد هؤلاء أن اللعبة تجاوزت جميع الحدود المسموح بها من طرف منظمة CERO و بات من المستحيل أن تعطي موافقتنا على إطلاق اللعبة في الأراضي اليابانية بسبب العنف المبالغ فيه و كذلك القتال الدموي و هو شيء لا يمكن أبدا التقليل منه حسب ما صرح به الفريق المطور منذ فترة طويلة من الآن .

على مستوى النسخة الموجهة إلى جهاز البي سي فقد لاحظنا من خلال الصفحة من هنا أن متجر Steam يضع شروط جد صعبة من أجل الإستفادة من اللعبة قبل شرائها وهو ما يجعل من إمكانية الفسخ عنها من خلال الأراضي اليابانية أمر جد صعب نظرا لأن هذه الأخيرة فعلا كسرت كل الحواجز من حيث العنف الذي تقدم .

و هو ما سيجعل الحديث عنها مطول في عدة دول من دون شك منذ الإطلاق النهائي المنتظر في تاريخ 23 أبريل الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent