recent
أخبار ساخنة

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تستمع للجمهور و توفر تحديث 1.03 لتحسين التجربة على جميع الأجهزة !

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تستمع للجمهور و توفر تحديث 1.03 لتحسين التجربة على جميع الأجهزة !

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تستمع للجمهور و توفر تحديث 1.03 لتحسين التجربة على جميع الأجهزة

بعد شهر تقريبا من إطلاق لعبة Sekiro Shadows Die Twice قرر أستوديو From Software أن يعلن خلال هذا اليوم عن أول تحديث ضخم جدا للعبة و الذي سيتوفر خلال مساء هذا اليوم على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

أستوديو From Software قرر من خلال هذا التحديث الجديد أن يركز أكثر على المحتوى الذي يعاني منه المستخدمين و محاولة جعل التجربة جد متنوعة من حيث إستخدام بعض الأدوات التي لاحظ أن اللاعبين لا يعيروها أي إهتمام من خلال زيادة الضرر .

و قد أكد هذا الأخير من خلال البيان الرسمي أنه قرر تحسين الضرر على إضافة التي تركب على اليد الصناعية و التي تهتم بالأساس بكل من اللهب النارية و أيضا الساطور بالإضافة لعدة حركات كان الضرر فيها جد محدود و قرر أن يزيد شيء ما من مستوى الضرر الذي تخلفه على الأعداء لتشجيع اللاعبين على استخدامها و أترككم مع القائمة الكاملة أسفل الموضوع .

بالعودة لما يهتم به التحديث الجديد للعبة Sekiro Shadows Die Twice فقد تم الرفع نوعا من مستوى الصعوبة للأعداء المحيطين بمنطقة " قصر اشينا " كما تم رفع الضرر الذي يخلفه السم عند إرساله على الأعداء الذين يؤثر عليهم بالإضافة لتقليل نسبة الحياة للثور الملتهب وذلك من أجل جعل القتال لا يستمر لفترة طويلة جدا .

التحديث يهم إصلاح عدد من المشاكل و الأخطاء التي تم رصدها منذ إطلاق اللعبة و يمكن الوصول إليها من خلال الرابط المباشر من هنا و أسفل الموضوع أترككم مع الحركات التي تم رفع نسبة الضرر فيها ،، تحياتي.

قائمة الحركات :

- Ashina Cross
 
- Dragon Flash
 
- One Mind
 
- Floating Passage
 
- Spiral Cloud Passage
 
- Mortal Draw
 
- Empowered Mortal Draw

google-playkhamsatmostaqltradent