recent
أخبار ساخنة

إشاعة: لعبة Halo Infinite ستكون أضخم إنتاج مكلف ماديا في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو !

إشاعة: لعبة Halo Infinite ستكون أضخم إنتاج مكلف ماديا في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو !

إشاعة: لعبة Halo Infinite ستكون أضخم إنتاج مكلف ماديا في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو

لعبة Halo Infinite تظل منتظرة من طرف العديد من اللاعبين وذلك على خلفية الآراء التي رصدنا منذ فترة طويلة حيث تعتبر هذه الأخيرة من بين العناوين الرئيسية من شركة مايكروسوفت التي أخذت من خلالها شهرة كبيرة نظير الأجواء التي توفرت قبل سنوات .

لكن مؤخرا لاحظنا أن السلسلة فعلا قد تعرضت لإعادة هيكلة من أجل أن تكتسب روح جديدة و تضخ عليها دماء جديدة من طرف أستوديو 343 Industries الذي يعد العدة من أجل الكشف عن المزيد من التفاصيل لما لا من خلال معرض E3 2019 المقبل و الذي سيكون من دون شك وجهة الجميع من أجل الإطلاع على هذه السلسلة و الجديد المرتقب من خلال جزئها المقبل .


أستوديو التطوير من الواضح أنه يجهز للعديد من المعطيات التي من المنتظر أن يكشف عنها من قبل ذلك فقد تم رصد خلال يوم أمس من الأصوات القادمة من داخل الاستوديو أن المشروع المنتظر و هنا الحديث عن لعبة Halo Infinite سيكون الأضخم ماديا من طرف الفريق .

حيث أفاد المعطيات المقدمة من خلال هذه الإشاعة أن اللعبة فعلا ستكون أضخم إنتاج في صناعة ألعاب الفيديو تكلفة من بين جميع الانتاجات التي توفرت من قبل حيث و من خلال التفاصيل فالرقم الذي بلغت مايكروسوفت من أجل الاستثمار فيها بلغ ما يناهز 500 مليون دولار و هو من دون شك رقم ضخم جداً .

و هو ما سنحاول إنتظار تفاصيل عنه لما لا في المستقبل القريب جدا من طرف أستوديو التطوير و لو أن هذه المعلومات ليست رسمية بعد لكن في حالة التأكيد سيكون علينا أن نترقب عنوان ضخم جدا حيث تفيد الإشاعة أن هذا المبلغ ليس سوى تكلفة التطوير و ليست له علاقة بالمبالغ المالية المرصودة للحملة الإعلانية الكبيرة للعبة المنتظرة حصريا على جهاز إكسبوكس ون و البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent