recent
أخبار ساخنة

إشاعة: نسخة لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled على جهاز PS4 Pro و Xbox One X ستحصل على امتياز كبير جداً..

إشاعة: نسخة لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled على جهاز PS4 Pro و Xbox One X ستحصل على امتياز كبير جداً..

إشاعة: نسخة لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled على جهاز PS4 Pro و Xbox One X ستحصل على امتياز كبير جداً

لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled اقترب موعد إطلاقها و الأكيد أنها تسابق الزمن من أجل كشف كل التفاصيل و المعلومات عنها حيث و خلال كل أسبوع لابد أن نحصل على بعض المعطيات عنها سواء كانت عبارة عن صور او عن طريق عروض بالفيديو أو إعلانات تهم شخصيات ستكون حاضرة لأول مرة .

لكن اليوم المعلومات المقدمة تظل من مصدر غير رسمي حيث أفاد موقع الفرنسي Jeuxvideo-Live أنه و حسب مصادره الخاصة أن لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled من الممكن جدا أن تحصل على امتياز كبير جدا من خلال نسخة الأجهزة المتطورة .


و الحديث هنا عن كل من نسخة بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون اكس حيث أفاد المصدر ذاته أن المعلومات التي حصل عليها من مصدر قريب من الفريق المطور تفيد بأن النسخة سوف تمنح اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون اكس ميزة اللعب باستخدام مستوى إطارات في حدود 60 إطار بالثانية .

عكس نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون العادي التي ستكون في حدود 30 إطار و هي معلومات تظل غير رسمية بعد و سننتظر كافة المعلومات التى من الممكن أن تقدم من طرف الفريق المطور خلال الأيام المقبلة مع التذكير أن إصدار لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled منتظر دائما خلال تاريخ 21 يونيو المقبل لكل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent