recent
أخبار ساخنة

إشاعة : أستوديو Rocksteady سيعلن عن لعبة Outlaws يوم الجمعة القادم و هذه أول تفاصيلها..

إشاعة : أستوديو Rocksteady سيعلن عن لعبة Outlaws يوم الجمعة القادم و هذه أول تفاصيلها..

إشاعة : أستوديو Rocksteady سيعلن عن لعبة Outlaws يوم الجمعة القادم و هذه أول تفاصيلها

سبق لي من خلال الموقع أن أكدت خلال الأيام الماضية عدة تفاصيل و معطيات طفت على السطح مو طرف عدة منابر إعلامية تتحدث عن المشروع الضخم و الذي يعمل عليه أستوديو Rocksteady على أساس أنه عبارة عن لعبة في عالم سلسلة كوميكس DC Comics و سيكون بنظام مشابه لسلسلة Destiny .


وهو ما تحصل خلال هذا اليوم على المزيد من التفاصيل المتعلقة به حيث من خلال معلومات تم الكشف عنها من خلال مواقع عالمية تم الحصول على معلومات تفيد بأن المشروع الجديد من أستوديو Rocksteady سيحمل عنوان Outlaws و سيتم الكشف عنه خلال تاريخ الجمعة القادم 26 أبريل الحالي .

حيث و بعد عدة إشاعات وتسريبات عن إمكانية تواجد شخصية سوبرمان كبطل للعبة و أيضا جزء جديد من سلسلة العاب باتمان التي تميز بها هذا الفريق بحكم أنه أصدر الثلاثية الرائعة التي تظل من دون شك واحدة من بين أفضل ألعاب الأبطال الخارقين و استطاع أن ينجز ذلك بأفضل الطرق الممكنة .

الفريق عاد من جديد للواجهة خلال هذا اليوم على خلفية كمية و حجم التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف عدة مواقع حيث تفيد هذه الأخير أن أستوديو Rocksteady بصدد العمل على لعبة Outlaws و التي ستقدم على شكل تكملة لأحداث الجزء الأخير من ثلاثية باتمان حيث يقرر الفريق التحكم بشخصية Red Hood وهي عبارة عن نسخة طبق الأصل لنفس السلسلة من الكوميكس الذي توفر قبل سنوات .

و الأكيد أننا سننتظر تفاصيل اكثر أهمية فى القادم من الأيام قبل الحسم في هذه المعطيات التي بالرغم من ذلك تبدوا عليها بعض الضبابية من حيث المعطيات المقدمة بحكم أن استوديو Rocksteady قرر أن يبتعد عن عالم سلسلة باتمان و هو ما لا نلاحظه يتوافق تماما مع ما كشف عنه من معلومات ،، تحياتي.

إشاعة : أستوديو Rocksteady سيعلن عن لعبة Outlaws يوم الجمعة القادم و هذه أول تفاصيلها


google-playkhamsatmostaqltradent