يبدوا أن لعبة Superman: World's Finest فعلا هي المشروع القادم من فريق Rocksteady ، إليكم هذا الدليل الجديد .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

يبدوا أن لعبة Superman: World's Finest فعلا هي المشروع القادم من فريق Rocksteady ، إليكم هذا الدليل الجديد ..

يبدوا أن لعبة Superman: World's Finest فعلا هي المشروع القادم من فريق Rocksteady ، إليكم هذا الدليل الجديد ..

شارك المقالة

سبق لنا من خلال الموقع و أن تحدثنا أكثر من مرة عن مشروع Superman: World's Finest المقبل من طرف فريق Rocksteady الذي قدم لنا ثلاثية Batman: Arkham التي تعتبر من دون شك أفضل لعبة أبطال خارقين تم تصميمها .

و هو السبب الرئيسي جعل العديد من المتتبعين يراقبون تحركات الفريق خلال الأشهر الماضية حيث و خلال كل مرحلة تظهر معلومات تشير بأن هذا الأخير يعمل على عنوان مقتبس من عالم شخصية Super Man .

الشيء الذي تم الكشف عنه في وقت سابق من العام الماضي حيث تم التطرق لمشروع و الذي اعتبر حينها على أساس أنه عبارة عن إشاعة و من تم لم نعد نسمع المزيد عن هذا الأخير .

لكن اليوم و من خلال ما ورد عبر موقع Game System Requirement فقد تم رصد مشروع من داخل هذا الأخير حيث تم تسجيل العنوان على شكل مشروع جديد وهو  ما تم الكشف عنه مجددا من خلال موقع ResetEra .

حيث أفاد منتسبي المنبر الإعلامي أن هذا الأخير فعلا يظل مصدر موثوق بحكم أنه لم يتحدث عن أي لعبة منتظرة سبق و أن تم الترويج لها مثل Bloodborne 2 أو Half-Life 3, GTA VI .

كما أن الموقع يحسب له الكشف عن لعبة Devil May Cry 5 قبل الإعلان عنها بشهر كامل من خلال حدث معرض E3 2019 الماضي ، طبعا حدث حفل The Game Awards يظل أقرب موعد من الممكن أن نشاهد خلاله اللعبة و هو ما نعتبره بالفعل نقطة تظل إيجابية ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *