العديد من المطورين يؤكدون إنطلاق العمل على ألعاب موجهة لجهاز PS5 ، إليكم أول التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

العديد من المطورين يؤكدون إنطلاق العمل على ألعاب موجهة لجهاز PS5 ، إليكم أول التفاصيل ..

العديد من المطورين يؤكدون إنطلاق العمل على ألعاب موجهة لجهاز PS5 ، إليكم أول التفاصيل ..

شارك المقالة

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من مقال على كون عدد مهم من المطورين يشتغلون على مشاريع موجهة لمنصة الألعاب بلايستيشن 5 حيث أفاد عدد من المطورين في وقت سابق بأن هؤلاء بدأوا بالفعل من أجل العمل على دراسة المعدات التي ستتوفر من خلال هذه الأجهزة للجيل المقبل ا.

لشيء الذي عاد للواجهة هذا اليوم مرة أخرى حيث و من خلال ما تم الكشف عنه عبر موقع Gematsu فقد أكد هذا الأخير أنه و من خلال نظرة عبر عدة وظائف في موقع Creative Job فقد تم الكشف عن عدة طلبات توظيف من مطورين يشتغلون على مشاريع موجهة لمنصة بلايستيشن 5 .

حيث يظل أغلبية هؤلاء من مدينة طوكيو اليابانية الشيء الذي يمكن أن يشير بأن هذا الأمر يشمل كبريات الفرق المطورة و التي تتواجد هناك .

هذا و من خلال نظرة عن ملف LinkedIn  أحد المطورين لدى فريق Luminous Productions يمكن أن نشاهد بأن هذا الأخير فعلا يعمل على مشروع ضخم كذلك موجه لجهاز بلايستيشن 5 المقبل ما يؤكد بأن الفرق فعلا بدأت بالمرور لهذه الأجهزة و التي بلا شك ستحاول أن تقدم أفضل ما لديها عبر هذه المنصات ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *