recent
أخبار ساخنة

مصدر: تسريب تفاصيل مشروع لعبة من استوديو Rocksteady بنفس أسلوب Destiny لكن في عالم الأبطال الخارقين !

مصدر: تسريب تفاصيل مشروع لعبة من استوديو Rocksteady بنفس أسلوب Destiny لكن في عالم الأبطال الخارقين !

مصدر: تسريب تفاصيل مشروع لعبة من استوديو Rocksteady بنفس أسلوب Destiny لكن في عالم الأبطال الخارقين

يمكن القول أنها أهم معلومة خلال هذا اليوم و التي قدمت لنا من طرف منتدى ResetERA حيث ومن خلال مصدر لموقع 4chan تم تسريب عدد مهم من التفاصيل المتعلقة بمشروع جديد سيتم الإعلان عنه من طرف شركة Warner Bros .

حيث و خلال وثيقة تم تقديمها من طرف هذا المصدر كشفت هذه الأخيرة عدة أسرار حول هذا المشروع الذي لا نعلم بعد هل هو حقيقي أم مجرد إشاعة خاطئة لكن بالعودة لتاريخ التسريبات من هذا المصدر فقد كان صاحب المعلومات الأولى عن وجود البطلة Ronda Rousey من خلال لعبة Mortal Kombat 11 .

وقد أكد الصحفي السيد Jason Schreier و الذي يعتبر من بين المصادر الموثوقة جدا أن هذا المشروع فعلا موجود حسب العلاقات التي يمتلك بين المطورين ، بالعودة لمحور الموضوع والتفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف هؤلاء فقد تم تأكيد وجود لعبة قيد التطوير من طرف شركة Warner Bros و تحديدا من أستوديو Rocksteady .

حيث ستكون بنفس أسلوب سلسلة Destiny لكن في عالم الأبطال الخارقين من سلسلة كوميكس DC Comics حيث ستعرف وجود الأبطال المعروفين بين اللاعبين و أشهر الأعداء كما أكدت المصادر من خلال الوثيقة المسربة أن اللعبة ستعرف وجود طور Raid و سيكون علينا خلال أول حلقة منه القضاء على العدو " رأس الغول " .


كما ستعرف هذه الأخيرة أول عرض بالفيديو في حدود تاريخ 3 يونيو المقبل على أن تقدم خلال معرض E3 2019 المقبل من خلال مؤتمر صحفي و كما نعلم فليس هناك سوى شركة واحدة ستعقد مؤتمرها الصحفي في المعرض و الحديث هنا عن شركة مايكروسوفت و بالتالي يمكن أن ننتظر الكشف عن هذه الأخير في مؤتمرها .

من بين المعطيات الإضافية التي تم تأكيدها أن أول مرحلة ستكون متاحة للتجربة في مدينة Arkham City حيث تدور أحداث البطل باتمان و التي ستكون متاحة للتجربة من طرف الصحفيين كما سيكون من خلال الإصدار النهائى تواجد لمدينة Star City للبطل Arrow و المزيد من المحتويات و التفاصيل منتظر أن يتم الكشف عنها .

بالنسبة لأول فيديو لطريقة اللعب فهو الآخر مرتقب أن يقدم خلال معرض E3 2019 المقبل و عن تاريخ الاصدار النهائي سيكون في بداية العام المقبل على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي كما يشدد المصدر على أن هذا المشروع هو اللعبة الواعدة و المنتظرة من طرف أستوديو Rocksteady.

ما رأيكم متابعينا في هذه التفاصيل المهمة جدا و هل تعتقدون أن الفكرة مثيرة للاهتمام ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent