recent
أخبار ساخنة

شركة Sega تفاجئ الاعبين و تضيف المزيد من الألعاب الأسطورية على جهاز Mega Drive Mini القادم !

شركة Sega تفاجئ الاعبين و تضيف المزيد من الألعاب الأسطورية على جهاز Mega Drive Mini القادم !

شركة Sega تفاجئ الاعبين و تضيف المزيد من الألعاب الأسطورية على جهاز Mega Drive Mini القادم

كنت قم تطرقت قبل شهر من الآن إلى حزمة من التفاصيل والمعطيات التي تم الكشف عنها من طرف شركة Sega حينما أعلنت هذه الأخيرة عن جهاز Mega Drive Mini والألعاب التي ستتوفر من خلاله حيث كان الأمر في البداية مجرد شائعات و تسريبات من مصادر متعددة .

قبل أن يتخذ مسار الرسمية كما جاء من خلال هذه الأخيرة قبل فترة من الآن إذ قررت الشركة أن تعود للواجهة بعد ذلك من أجل أن تقدم التفاصيل الكاملة عن الجهاز و ذلك كما جاء من هنا على الموضوع ، الفريق المكلف بتطوير الجهاز قرر أن يستمع بعد ذلك لآراء الجمهور والذي انتقد قائمة الألعاب التي تم الاعتماد عليها من خلال الجهاز .


حيث لم تكن هذه الأخيرة تتضمن عدد من العناوين الأسطورية في تاريخ شركة سيجا و هو ما قررت أن تعمل على طرحه من خلال الأشهر المتبقية قبل إطلاق الجهاز و اليوم من خلال بيان رسمي من طرف هذه الأخيرة زفت خبر رائع للجمهور مفاده أن جهاز لن يتضمن 40 لعبة فقط بل سيتم إضافة عشرة ألعاب دفعة واحدة .

و هنا نتحدث عن عناوين فعلا تركت بصمتها في تاريخ الجهاز الأصلي و أترك لكم فرصة الاطلاع على القائمة أسفل الموضوع مع التذكير أن جهاز Mega Drive Mini منتظر إطلاقه في تاريخ 19 سبتمبر المقبل على العالم ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الجديدة على جهاز Mega Drive Mini :

- Castle of Illusion Starring Mickey Mouse

- World of Illusion Starring Mickey Mouse and Donald Duck

- Thunder Force III

- Super Fantasy Zone

- Shinobi III

- Streets of Rage 2

- Earthworm Jim

- Sonic the Hedgehog 2

- Contra: Hard Corps

- Landstalker

google-playkhamsatmostaqltradent