recent
أخبار ساخنة

هيدو كوجيما يصرح بأن المستقبل الذي يحلم به لصناعة الألعاب اقترب من الحقيقة !

هيدو كوجيما يصرح بأن المستقبل الذي يحلم به لصناعة الألعاب اقترب من الحقيقة !

هيدو كوجيما يصرح بأن المستقبل الذي يحلم به لصناعة الألعاب اقترب من الحقيقة

عاد من جديد المطور العالمي و الداهية الياباني السيد هيدو كوجيما من جديد للحديث الة الجمهور و تقديم المزيد من التفاصيل حول تقدم صناعة العاب الفيديو و بعيدا عن الحديث حول لعبته Death Stranding التي من المنتظر أن تتوفر خلال هذا العام .


لكن بما أن هذا الأخير اختار الحديث عن مستقبل صناعة الغاب الفيديو فمن دون شك هناك ما يطبخ في الكواليس من طرفه وهو ما دفعه للحديث مع موقع Nikkei الياباني حيث و خلال هذا الحوار الذي تم ترجمته من طرف موقع Dualshockers تطرق المطور العالمي كوجيما لعدد مهم من التفاصيل و المعطيات المهمة .

حيث علق على خدمة شركة جوجل Google Stadia الجديدة و أكد في هذا الصدد أنه الحلم الذي كان يراوده في السنوات الماضية و الذي اقترب من الحقيقة حيث يضيف هذا الأخير أن الخدمات التي تقوم Cloud Gaming او الخدمات السحابية للألعاب هي مستقبل صناعة الالعاب ككل و التي ستكون أفضل معوض لأجهزة المنصات المنزلية حيث أن الشركات المصنعة ستحاول أن تجهز الجمهور لكي يمر لهذه الخدمات بشكل مثالي على الأجيال المقبلة من المنصات .

و البداية الفعلية ستكون من خلال أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم ، السيد كوجيما أشار أن أيضا هناك عوامل ستساعد في تقديم هذه الخدمة بالشكل الجيد حيث و مع إنطلاق عدة دول في العمل بتقنية الإتصال 5G و دخولها القوي في عدد من البلدان سيساعد هذا الأمر على توفير جودة اتصال أفضل لكل المستخدمين على أجهزة الألعاب .

ما يجعل من هذه الخدمات لها حضور قوي في الساحة و يمكن بسرعة أن تجد لها موطن بين الشركات المصنعة و هو ما يؤكد حسب السيد كوجيما الطرح الذي قدم حيث أن المرور سيكون من خلال أجهزة الجيل المقبل و خدمة جوجل Stadia ستكون مجرد بداية لما هو قادم .

حيث أشار أنه توقع هذا التطور الصاروخي في مجال الانترنت و الشبكة قبل سنوات من الأن مضيفا أنه الحلم الذي كان يراوده منذ ظهور خدمات مثل نتفليكس حيث يعتبر هذه الخدمات من بين الأمور التي تشجع المستثمرين و أيضا المصنعين على ضمان نجاح هذه الأفكار ، ما رأيكم متابعينا في هذه التقنيات الجديدة و هل انتم مستعدين للمرور إليها ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent