recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يكشف حقيقة كانت ستغير الكثير من محتواها النهائي !

مخرج لعبة God of War يكشف حقيقة كانت ستغير الكثير من محتواها النهائي !

مخرج لعبة God of War يكشف حقيقة كانت ستغير الكثير من محتواها النهائي

يواصل المخرج السيد كوري بارلوغ سلسلة الخرجات الإعلامية الخاصة به و ذلك على خلفية مرور عام كامل عن إطلاق لعبة God of War و التي فعلا تعتبر نجاح باهر لشركة سوني و أستوديو سانتا مونيكا و الذي بعد غياب طويل يعود من جديد من خلال مشروع ضخم جداً .


حيث كان على شفرة الهلاك خلال وقت معين لكن بعد تضافر الجهود و تعاون سوني مع المسؤولين داخل الفريق استطلع هذا الأخير النهوض مجددا و قدم لنا هذا المشروع الرائع و الذي يظل واحد من بين افضل الالعاب التي توفرت خلال الجيل الحالي من الأجهزة و الحديث عنها ما يزال متواصل .

كيف لا و السيد كوري بارلوغ مخرجها يصرخ بين الفينة و الأخرى بالمزيد من الحقائق و التفاصيل المتألقة بعملية التطوير حيث عاد هذا الأخير اليوم من خلال موقع Gamespot و ذلك للحديث عن بعض التفاصيل التي أن نكن نعلم عنها أي شيء حيث أشار أن أسلحة السيوف التي يظل مشهور بها البطل كريتوس في الأجزاء الأصلية كان من المنتظر أن يتم إلغائها .

حيث رفض عدد من المطورين الإعتماد عليها لضيق الوقت بحكم أنه يضيف السيد كوري بارلوغ أن إطلاق اللعبة تبقت له سنة واحدة فقط و انطلق بعدها للعمل على هذه الأسلحة من أجل اضافتها بحكم أنه كان من المتوقع أن تحتوي اللعبة فقط على سلاح الفأس و الذي استغرق وقت تطويره و صقله من حيث التجارب و الاختبارات ما يناهز الأربعة سنوات .

و لكن من خلال إلحاحه على الفريق و حماسه الكبير إستطاع أن يقنع الجميع بأنه من الضروري عودة هذه الأسلحة التي تعتبر جزء من تاريخ السلسلة و كانت اللحظة التي يستخرج فيها البطل كريتوس السيوف من الدولاب فعلا من بين اللحظات الأكثر حماسة في هذه الأخيرة و التي كادت أن لا تتوفر لو لا تدخل المخرج المبدع كوري بارلوغ .

حيث ألح على ضرورة حضورها و تكون بمثابة أسلحة أساسية بنفس مستوى الفأس و كانت خطوة موفقة من طرف المطورين بلا شك ، ما رأيكم أنتم متابعينا ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent