recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن عن سلسلة وثائقية بعنوان God of War Raising Kratos و تلمح للجزء القادم عبر مشهد سينمائي رهيب !

سوني تعلن عن سلسلة وثائقية بعنوان God of War Raising Kratos و تلمح للجزء القادم عبر مشهد سينمائي رهيب !

سوني تعلن عن سلسلة وثائقية بعنوان God of War Raising Kratos و تلمح للجزء القادم عبر مشهد سينمائي رهيب

كان خلال الأيام الماضية المخرح البدع كوري بارلوغ من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يلمح لعدد من الإعلانات القادمة في الايام المقبلة غير أننا لم نكن نتصور بأن هذه الإعلانات سيتم الكشف عنها خلال هذا اليوم .

حيث و من خلال فيديو جديد تم نشره من طرف سوني أعلنت هذه الأخيرة عن سلسلة وثائقية ستكون مخصصة لسلسلة God of War  و التي ستقدم بعنوان God of War Raising Kratos حيث سيتم فيها تقديم كواليس تطوير اللعبة و كيف انطلقت الفكرة من الأساس عن طريق مشاهد تعرض لأول مرة .


و أيضا الكشف عن ردة فعل الجمهور بعد الكشف عن اللعبة لأول مرة من خلال معرض E3 2016 و كلنا نتذكر معا كيف كانت أول ردات الفعل و التي من دون شك أنها فاجأت الجميع من كان حاضر في مؤتمر سوني و ليس هذا فقط بل سيقدم لنا الفريق المطور عدة مشاهد لرحلات فئة من أعضاء الاستوديو لتصوير مناطق من القطب الشمالي .

حيث أن التغيير من الحقبة اليونانية الى الأساطير الاسكندنافية كان يتطلب مجهود خارق للعادة من كافة الأصعدة ، لكن من خلال هذا الفيديو الذي تم الكشف عنه لاحظنا وجود عرض سينمائي في الأخير لمشهد لم يكن متواجد في النسخة النهائية للعبة God of War و أيضا لم يتم تقديم أي تفاصيل عنه .

حيث يظهر كريتوس يحمل في يده شعلة نارية و هو يستكشف أحد المغارات و صوت أقدام يتجه إليه و يقول بعبارة " تنتظرنا رحلة أخرى طويلة و شاقة " ، هل هي أول تلميح للجزء القادم ؟

لان مستوى الرسومات مختلف و متطور جدا عن ماهو عليه الحال الآن للعبة فهل يمكن أن نربط ذلك بجزء جديد انطلق العمل عليه ؟ كلها أسئلة ننتظر إجابات عنها في القادم من الأشهر لما لا ،، تحياتي.

تحديث : المشهد السينمائي الأخير تبين أنه تلميح للجزء الذي صدر خلال عام 2018 و كان من المفترض أن يتوفر بعد نهاية ريماستر الجزء الثالث لكن الفريق المطور لم يستطع لضيق الوقت


google-playkhamsatmostaqltradent