recent
أخبار ساخنة

لعبة Battlefield V تستقبل طور جديد للعب لغاية تاريخ 24 أبريل ، إليكم التفاصيل..

لعبة Battlefield V تستقبل طور جديد للعب لغاية تاريخ 24 أبريل ، إليكم التفاصيل..

لعبة Battlefield V تستقبل طور جديد للعب لغاية تاريخ 24 أبريل

عادت خلال هذا اليوم لعبة Battlefield V من جديد للواجهة وذلك على خلفية كمية المعلومات التي تم الكشف عنها خلال الأيام الماضية حيث و لضيق الوقت لم نستطع تغطية كافة التفاصيل و المعلومات المتعلقة باللعبة .

و من بينها ما تم تقديمه خلال هذه الأيام حيث و من خلال ما طفى على السطح من معلومات من طرف الفريق المطور فقد كشف لنا هذا الأخير عن كمية مهمة من المحتويات الجديدة التي ستتوفر للعبة و تحديدا من خلال التحديثات المقبلة .

لكنه استغل أيضا الفرصة من أجل إماطة اللثام عن طور جديد أصبح متوفر منذ اليوم على اللعبة من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي اد من خلال هذا الكور الجديد و الذي يحمل إسم Grind يمكن الخوض في نظام لعب مشابه تماما لطور Conquest الأصلي .


لكن من خلال خرائط بمساحات جد قصيرة و تجمع بين 32 لاعب ضد 32 إد يرغب الفريق المطور من خلال هذا الطور أن يجعل المنافسة حامية الوطيس و هو ما يفسر تصغير حجم الخريطة و التي تدور في عدد من المحطات المهمة المتواجدة في طور الاونلاين للعبة Battlefield V .

و نستعرض أسفل الموضوع قائمة بالخرائط التي تدعم هذا الطور الجديد و الذي نذكر أيضا أنه متوفر للتجربة فقط من خلال فترة محدودة تماما لغاية تاريخ 24 ابريل الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

الخرائط التي يتوفر فيها طور Grind :

- Devastation
- Rotterdam
- Twisted Steel
- Narvik

google-playkhamsatmostaqltradent