recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو أحد اللاعبين يدخل موسوعة غينيس بسبب لعبة God of War و يحقق حلمه بزيارة أستوديو سانتا مونيكا !

شاهد بالفيديو أحد اللاعبين يدخل موسوعة غينيس بسبب لعبة God of War و يحقق حلمه بزيارة أستوديو سانتا مونيكا !

شاهد بالفيديو أحد اللاعبين يدخل موسوعة بسبب لعبة God of War و يحقق حلمه بزيارة أستوديو سانتا مونيكا

نعود من جديد مع العروض بالفيديو و التي تحمل فعلا رسائل جد رائعة و التي قدمت من طرف سوني نفسها حيث تتيح لنا من خلال فيديو تم الكشف عنه خلال يوم أمس عن قصة أحد اللاعبين المهووسين بسلسلة ألعاب God of War و كيف استطاع هذا الأخير أن يجمع أكبر تجميعه في تاريخ العاب الفيديو .

حيث إستطاع أن يجمع ما يناهز 583 قطعة من سلسلة God of War و هنا الحديث عن اللاعب Emmanuel Mojica الذي قررت سوني أن تصمم له فيديو عبارة عن وثائقي توثق من خلاله أن هذا الأخير فعلا شخص محب و مهووس بكل ما له علاقة بسلسلة God of War و ذلك نظرا للشغف الكبير الذي جعله ينغمس من أجل تجميع كل هذه المحتويات .

قصة اللاعب ايمانويل انطلقت خلال عام 2011 و ذلك عندما توفرت جدته حيث يحكي لنا أنها كانت أكثر شخص قريب منه و عندما توفرت أصبح يعيش في عزلة و بعيد عن الناس و لم يجد أي شيء يمكن أن يساهم في إخراجه من هذه الوضعية سوى ألعاب الفيديو حيث أكد أنه كان يملك حينها فقط جهاز بلايستيشن 2 و تحديدا لعبة God of War التي انطلق فيها .

و إستطاع أن يختم جميع أجزائها في تلك الفترة ليمر بعد ذلك لمزيد من الأجهزة قبل أن يجد نفسه مرتبط بهذه السلسلة كثيرا و قرر أن ينطلق من أجل مغامرة جد متميزة من أجل تجميع أي شيء له علاقة بالسلسلة حيث يحكي لنا هذا الأخير أن المنطقة التي يعيش فيها و هنا الحديث عن بلدة جالسكو في المكسيك لا تحتوي على أي متجر خاص بالألعاب .


و أكبر مدينة قريبة منه كانت تبعد بحوالي ثلاثة ساعات من خلال الحافلة و هو ما لم يمنعه من الذهاب يوميا للبحث و شراء أي شيء له علاقة باللعبة حيث لم يكن يملك أي عمل حينها بحكم الأزمة النفسية التي دخل فيها بعد فقدانه لجدته يضيف هذا الأخير و بالتالي لعبة God of War استطاعت أن تدفعه لفعل المستحيل من اجل الحصول على أكبر تحميعة منتجات تتعلق باللعبة .

قبل أن يصممم فيديو و ينشره عبر المنتديات و هو ما وصل لأستوديو سوني سانتا مونيكا حيث استطاع هؤلاء التواصل معه مباشرة من أجل تقديم دعوة لهذا الأخير للحضور إلى أستوديوهات الفريق حيث كانت هناك هدية رائعة في انتظاره حيث إلتقى بمخرج اللعبة كوري بارلوغ و أيضا عدد من المطورين و قام بزيارة استوديو التصوير الخاص بلقطات MoCap و ليس هذا فقط بل كانت فإنتظاره هدية غير متوقعة .

حيث تواجد أحد ممثلي موسوعة غينيس للأرقام القياسية و الذي سلمه شهادة بإسمه حيث يعتبر أكبر مجمع لمنتجات لها علاقة بسلسلة واحدة من خلال 583 منتج موزع بين صور و مجسمات و العديد من المرفقات الآخرة التي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الفيديو أسفل الموضوع .

المجمع ايمانويل كانت بانتظاره مفاجأة أخرى من استوديو سانتا مونيكا و تحديدا من المخرج كوري بارلوغ حينما قدم له هدية عبارة عن شريط النسخة الأولى من أول جزء لسلسلة God of War الذي توفر خلال جهاز بلايستيشن 2 حيث كان أول نسخة قبل طبع المزيد بعد ذلك و الذي من دون شك أنه ترك أثرا رائع في نفسية اللاعب بحكم أن قطعة مثل هذا الشريط لا يمكن أبدا أن يحصل عليها من خلال المتاجر و بالتالي يظل أهم عنصر في هذه التجميعة من دون شك .

طبعا هذه القصة تم توثيقها من خلال فيديو جد رائع قدم من طرف القناة الرسمية البلايستيشن و هو ما أترككم معه من خلال الفيديو أسفل الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent