recent
أخبار ساخنة

سوني تقدم هدايا رائعة بالمجان لكل من يترقب لعبة Days Gone ، للحصول عليها من هنا..

سوني تقدم هدايا رائعة بالمجان لكل من يترقب لعبة Days Gone ، للحصول عليها من هنا..

سوني تقدم هدايا رائعة بالمجان لكل من يترقب لعبة Days Gone ، للحصول عليها من هنا

كما جرت العادة من طرف سوني دائما و من خلال كل حصرياتها الجديدة تحاول أن تسوق لها بالشكل الصحيح ولا يوجد أفضل من توفير عدد من المحتويات المجانية و هنا الحديث عن لعبة Days Gone المنتظرة من طرف جل المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث لم تمر سوى ساعات قليلة حيث كنت قد تطرقت إلى موضوع حول توفر المقاطع الموسيقية من داخل اللعبة للاستماع بالمجان ، فقد عادت هذه الأخيرة مجددا قبل لحظات و ذلك عبر بيان رسمي من خلال مدونتها الرسمية أعلنت من خلاله عن فسح المجال امام اللاعبين للحصول على مجموعة من الهدايا الرائعة حصريا من خلال الحسابات على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي .


و التي يمكنكم الوصول إليها عن طريق الرابط المباشر أسفل الموضوع كما نشير أن هذه الهدايا لا يمكن فتحها أو الحصول عليها سوى من خلال الهواتف الذكية أو عن طريق جهاز البي سي أو من خلال متصفح الانترنت على جهاز بلايستيشن 4 .

بالعودة إلى الهدايا المقدمة نجد هناك ثيم ديناميكي حصري فقط من خلال هذا العرض و الذي يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الموقع كما هناك أيضا أفاتار حصري و كل هذا يمكنكم الحصول عليه بالمجان و لا تحتاجون أبدا لشراء اللعبة أو طلبها مسبقا حيث ترغب سوني بمكافأة الجميع بهذه الهدايا الرائعة مع التذكير أن إطلاق لعبة Days Gone منتظر دائما في تاريخ 26 أبريل الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الهدايا من هنا

ملاحظة : يجب تسجيل الدخول إلى حسابك الأمريكي بحكم أن العرض حصري فقط للحسابات الأمريكية و الضغط على عبارة " Claim Reward " لفتح المكافأة .

google-playkhamsatmostaqltradent