recent
أخبار ساخنة

المقاطع الموسيقية للعبة Days Gone أصبحت متوفرة الأن للاستماع ، إليكم من هنا..

المقاطع الموسيقية للعبة Days Gone أصبحت متوفرة الأن للاستماع ، إليكم من هنا..

المقاطع الموسيقية للعبة Days Gone أصبحت متوفرة الأن للاستماع

لا يفصلنا عن إطلاق لعبة Days Gone سوى القليل من الأيام و أستوديو التطوير يسابق الزمن من أجل كشف المزيد من التفاصيل المتعلقة بهذه الأخيرة لكن اليوم قرر أن يطلعنا على بعض أسرار هذه الأخيرة بحكم أنه قدم ما يكفي من المعلومات عنها و التي بالمناسبة أدعوكم للإطلاع عليه من خلال الرابط المباشر من هنا .


حيث قدمنا تقرير مفصل يتضمن كافة المعطيات المتعلقة باللعبة و التي تساهم في معرفتك المسبقة باللعبة و الإطلاع على مميزاتها قبل الشراء ، بالعودة لما تم الكشف عن من طرف أستوديو التطوير خلال هذا اليوم قرر هذا الأخير أن يكشف لنا عن المقاطع الموسيقية الحصرية لهذه اللعبة .

و التي تم تصميمها من طرف المبدع السيد Nathan Whitehead و الذي يحسب له العمل على هذه الأخيرة حيث و من خلال خدمات مثل Spotify و Apple Music تم Google Play يمكن للجميع الاستماع الى هذه المقاطع و لو جزء بسيط منها .

كما أنها متوفرة للشراء مقابل سعر لا يتعدى 9,99 دولار فقط حيث تضمن لم هذه المكتبة الحصول على ما يناهز 26 مقطع موسيقي من بينها بعض المقتطفات الحصرية من داخل اللعبة ، أترككم مع الرابط المباشر أسفل الموضوع لولوج صفحة المقاطع الموسيقية و نشير أن إصدار لعبة Days Gone منتظر في تاريخ 26 أبريل الحالي حصريا بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على المقاطع الموسيقية للعبة Days Gone

google-playkhamsatmostaqltradent