رسميا شركة EA تعلن عن عودة العاب Need For Speed و Titanfall تم Plants vs Zombies خلال هذا العام ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا شركة EA تعلن عن عودة العاب Need For Speed و Titanfall تم Plants vs Zombies خلال هذا العام !

رسميا شركة EA تعلن عن عودة العاب Need For Speed و Titanfall تم Plants vs Zombies خلال هذا العام !

شارك المقالة

رسميا شركة EA تعلن عن عودة العاب Need For Speed و Titanfall تم Plants vs Zombies خلال هذا العام !

رسميا شركة EA تعلن عن عودة العاب Need For Speed و Titanfall تم Plants vs Zombies خلال هذا العام

بعدما تطرقنا في مواضيع سابقة على الموقع إلى تفاصيل التقارير المالية لمعظم الشركات التي تؤثث الفضاء فقد تبقت فقط شركة عملاقة واحدة و التي لم تشاركنا بعد التفاصيل المتعلقة بمداخيلها خلال الربع الأخير من العام الماضي و الذي عرف مواصلة شركة EA حصد المزيد من النجاحات فيما يتعلق المبيعات لمختلف ألعابها .

و الأكيد أن البرنامج سيكون حافل بالعناوين المهمة مستقبلا و نجد من أهمها قبل أيام قليلة لعبة Anthem التي تتوفر في تاريخ 22 فبراير الحالي و كذلك لعبة Apex Legends التي توفرت من طرف أستوديو Respawn Entertainment على شكل لعبة باتل رويال جد ممتعة و حاليا تحصد الاخضر و اليابس بعد مرور يومين فقط من إطلاقها و المزيد من شأنها أن تحققه .

شركة EA و في نفس هذا السياق كشفت عن بعض من برنامجها خلال الفترة المقبلة حينما أكدت أن السنة المالية المقبلة ستعرف عدة مشاريع جديدة سيتم الكشف عنها لاحقا من هذا العام و نجد من أهمها عودة سلاسل مثل Need For Speed وكذلك Plants vs Zombies .

حيث تؤكد أن هذه العناوين ستعود بشكل جديد عن طريق إصدارات إضافية و ليس هذا فقط بل ستكون هناك مفاجأة من نوع آخر للجمهور هل حد قول السيد Vince Zampella رئيس أستوديو Respawn الذي استغل حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من أجل أن يعلن رسميا وجود ورش حديد من سلسلة Titanfall قيد العمل عليه حيث سيتم تقديم هذا المحتوى في أقرب فرصة ممكنة و بلا شك أن الأنظار ستكون موجهة إلى حدث معرض EA Play المقبل .

حيث يظل أفضل فرصة أمام الشركة من أجل مشاركة جميع التفاصيل مع الجمهور ناهيك عن تواجد مشروع آخر لدى الفريق و هنا الحديث عن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order المنتظرة حيث بات هذا الأخير منقسم لقسمين فريق يعمل على لعبة Titanfallو المشروع الجديد Apex Legends و آخر يركز على تقدم عملية تطوير لعبة Star Wars Jedi Fallen Order  و من هنا يمكن أن تتضح خارطة طريق شركة EA التي أكدت أن السنة المالية المقبلة ستعرف عدة عناوين بالإضافة للإصدارات السنوية للألعاب الرياضية ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *