recent
أخبار ساخنة

أستوديو Respawn لا يريد الضغط على المطورين لضمان محتوى أسبوعي للعبة Apex Legends و يهاجم Fortnite !

أستوديو Respawn لا يريد الضغط على المطورين لضمان محتوى أسبوعي للعبة Apex Legends و يهاجم Fortnite !

أستوديو Respawn لا يريد الضغط على المطورين لضمان محتوى أسبوعي للعبة Apex Legends و يهاجم Fortnite

بعد إطلاق أكثر من ناجح و لا يصدق للعبة Apex Legends من دون شك أن الجمهور ينتظر من طرف هذه الأخيرة الشيء الكثير غير أننا لا نشاهد اي بوادر عن هذا الأمر في أرض الواقع بحكم أن أستوديو التطوير في فريق Respawn Entertainment يركز على عدد من المشاريع و لا يمكنه أن يركز على لعبة Apex Legends لوحدها .


بعكس فريق Epic Games الذي يحاول أن يجعل من لعبة Fortnite عبارة عن خدمة و يصقلها كل أسبوع من حيث كمية المحتويات ، لعبة Apex Legends بالرغم من أنها تميزت خلال أول الأشهر لكن سرعان ما إنطلقت في السقوط الحر و قد سبق لي و أن أشرت لذلك من خلال موضوع من هنا .

حيث أشرنا أن اللعبة في طريقها للهاوية في حال لم يتدخل أستوديو التطوير من أجل منح المستخدمين محتوى مختلف و جديد يعطي شحنة و رغبة لاعبين من أجل العودة إلى هذه الأخيرة و هو ما تطرق له السيد Vince Zampella رئيس أستوديو Respawn خلال حدث GamesBeat Summit 2019 حينما تم سؤاله حول النمط الذي يتبعون من أجل العمل على طرح محتويات جديدة للعمل .

فقد أكد هذا الأخير أن الفريق لا يرغب بتوفير خصائص أكثر خلال هذا الموسم الأصلي و ينتظر لغاية الموسم الجديد من أجل منح المستخدمين مميزات إضافية كما أنهم لا يرغبون في الضغط على المطوري من أجل العمل لساعات إضافية مثل ما يحدث مع لعبة Fortnite .

حيث أشار هذا الأخير أن هؤلاء ليسوا عبارة عن آلات و إنما هم بشر و يجب احترام حقوقهم و عدم الضغط عليهم من أجل طرح محتويات إضافية للعبة و يفضل السير على هذا النهح حاليا على أن يضغط على الفريق و يصبح الاستوديو في حالة فوضي عارمة من أجل بعض الإضافات البسيطة .

طبعا الفريق يرسل رسائل مشفرة لشركة Epic Games بأن الضغط على المطورين ليس هو السبيل نحو النجاح و في الاخير اللعبة هي من تخسر المطورين مع مرور الوقت و تصبح سمعتها جد سيئة و هو ما يحاول من خلاله فريق Respawn تبرير تأخره الكبير في طرح محتويات ضخمة للعبة Apex Legends ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent