recent
أخبار ساخنة

لعبة البقاء و المغامرة Fade to Silence تستعرض طريقة اللعب ، لنشاهد الفيديو من هنا..

لعبة البقاء و المغامرة Fade to Silence تستعرض طريقة اللعب ، لنشاهد الفيديو من هنا..

لعبة البقاء و المغامرة Fade to Silence تستعرض طريقة اللعب

من بين الألعاب التي لم أتطرق لها خلال تقريري المتعلق بالعاب شهر أبريل الحالي كانت هناك لعبة Fade to Silence من استوديو THQ Nordic و التي لم أكن أتوقع أنها ستتوفر خلال هذا الشهر نظرا للمستوى الذي قدمته من خلال العروض بالفيديو .


و كنت قد انتظرت أن يتم تأجيل هذه الأخيرة ريتما يتم صقلها أكثر لكن من الواضح أن الفريق المطور يثق في قدراته من أجل توفير لعبة متكاملة الصفوف و هو ما جعله يثبت موعد الاصدار في تاريخ 30 ابريل الحالي .

طبعا بالعودة لهذه الأخيرة فهي تتيح لنا تقمص دور البطل Ash الناجي الوحيد من كارثة طبيعية و الذي يحاول في عالم منكوب أن يحمي ابنته من الخطر الجديد بعدما ظهرت عدة مخلوقات غريبة في كوكب الأرض حيث سيكون عليه أولا التعامل مع هذه الوحوش و أيضا مقاومة الطبيعة و الأجواء الصعبة .

حيث أنه و بعد إنهيار العالم اجتاحت العواصف الثلجية جميع المناطق و من خلال إستعراض جديد بالفيديو قدم هذا اليوم من طرف الفريق المطور تم الكشف عن المزيد من التفاصيل أو نظرة أقرب إن صح القول على أساسيات اللعب .

كما يمكن أن نرصد من خلال الفيديو أسفل الموضوع حيث أن هذه الأخيرة تقدم تجربة عبارة عن مغامرة فردية مع إمكانية اللعب من خلال طور اللعب التعاوني فقط و الهدف سيكون هو محاولة البقاء ، شاركونا رأيكم حول هذه اللعبة متابعينا و نذكر بأن إصدارها النهائي منتظر في تاريخ 30 أبريل الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent