تقييمات المواقع العالمية للعبة Days Gone ، هل كانت في مستوى التوقعات ؟ - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تقييمات المواقع العالمية للعبة Days Gone ، هل كانت في مستوى التوقعات ؟

تقييمات المواقع العالمية للعبة Days Gone ، هل كانت في مستوى التوقعات ؟

شارك المقالة

تقييمات المواقع العالمية للعبة Days Gone ، هل كانت في مستوى التوقعات ؟

تقييمات المواقع العالمية للعبة Days Gone ، هل كانت في مستوى التوقعات

اليوم تم أخيرا الكشف عن المراجعات العالمية للعبة Days Gone وذلك بعدما تم الفسح عن ذلك من طرف شركة سوني حيث و من خلال نظرة عن أهم المراجعات من طرف المنابر الإعلامية تبين لنا أن هذه التقييمات كانت كلها متوسطة جدا و لا تصل لغاية التقييم الكامل .


و هو على غير العادة من طرف حصريات سوني خصوصا و أن هذه الأخيرة خلال العام الماضي تميزت من خلال حصريات استطاعت أن تستفيد من تقييمات رائعة جدا و هو ما لم تنجح لعبة Days Gone في الوصول إليه .

فكما عودناكم من خلال كل الألعاب التي تتوفر في الساحة نتيح لكم اليوم نظرة عن بعض التقييمات النهائية للعبة Days Gone و التي جلها كان عبارة عن تقييمات متوسطة و القليل منها وصل لغاية 8/10 لكن هذا لا يعني أن اللعبة كانت سيئة بحكم أن تقييماتها لا تنزل على حاجز المعدل العام و هو 5/10 .

لكن يجعلها فعلا من بين الألعاب القليلة من سوني التي لا ترضي المراجعين لكن بالمقابل من خلال نظرة عن آراء الجمهور فهؤلاء متحمسين جدا لهذه الأخيرة و فعلا اللاعبين يرغبون بالخوض فيها على الرغم من التقييمات المتوسطة بحكم أن العديد منهم يحن إلى ألعاب العالم المفتوح و هو ما تميزت به هذه الأخيرة إن صح القول حسب جل من جربها .

أترككم مع هذه التقييمات و أشير في نفس الوقت أننا توصلنا بنسختنا للعبة Days Gone و سنعمل إن شاء الله على مراجعة شاملة لهذه الأخيرة في الأيام القليلة المقبلة و نعتذر عن التاخير لأننا لتونا توصلنا باللعبة ، للتذكير أن إصدار لعبة Days Gone يظل منتظر في تاريخ 26 أبريل الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

التقييمات :

- Hardcore Gamer - 4/5
- Gamespot - 5/10
- IGN - 6,5/10
- God is a Geek - 6,5/10
- US Gamer - 3,5/5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *