recent
أخبار ساخنة

لعبة Days Gone ستحصل قريبا على محتوى إضافي ضخم بالمجان ، إليكم أول التفاصيل..

لعبة Days Gone ستحصل قريبا على محتوى إضافي ضخم بالمجان ، إليكم أول التفاصيل..

لعبة Days Gone ستحصل قريبا على محتوى إضافي ضخم بالمجان

لعبة Days Gone لم تصدر بعد لكن المعلومات عنها لا يمكن أن نمر و لا نتوصل بها خلال كل يوم حيث و مع اقتراب إطلاقها النهائي و الذي لا يفصلنا عنه سوى يومين فقط من الأن يواصل أستوديو التطوير Sony Bend بمعية سوني أيضا بما أنها ناشرة اللعبة كشف المزيد من التفاصيل و المعطيات المتعلقة باللعبة .


حيث قررت هذه الأخيرة أن تعود للواجهة هذا اليوم من خلال التفاصيل الجديدة التي قدمت حول إنطلاق عملية التحميل المسبق للعبة و هو ما يمكن الإستفادة منه لكل من طلب النسخة على متجر بلايستيشن ستور في المقابل استغلت اليوم الفرصة شركة سوني من أجل الإعلان رسميا عن قدوم محتويات مهمة ستتوفر خلال يونيو المقبل عبر تحديث مجاني .

إد من خلال بيان رسمي تم الكشف عنه أشار الفريق المطور أنه يرغب بتقديم المزيد للجمهور طيلة هذا العام و البداية ستكون من خلال أول تحديث ضخم منتظر أن يتوفر في شهر يونيو و الذي سيضيف طور " البقاء " .

حيث سيكون عبارة عن مستوى صعوبة إضافي داخل اللعبة يحذف الخريطة الصغيرة و أيضا يلغي خاصية مشاهدة الأعداء من خلف الجدار كما يعتبر من بين أهم مميزاته رفع الصعوبة الخاصة بالأعداء لاقصى درجة ممكنة بحكم أنهم يصبحون أكثر قوة من حيث الضرر كما يمكنهم رصدك بسرعة أكبر و هو طور بلا شك موجه لكل يبحث عن التحدي .

و على ذكر التحديات فقد أعلن الفريق المطور أن اللعبة ستستفيد من مجموعة تحديات مهمة جدا سيتم توفيرها في التحديث القادم للعبة و التي سيكون الغرض منها إتاحة الفرصة للاعبين من أجل الحصول على مكافأة معينة جراء إنجاز تحديات خاصة في عالم اللعبة على الدراجة النارية و المزيد ، كل هذه المحتويات يؤكد الفريق المطور أنها ستتوفر بالمجان خلال شهر يونيو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 حصريا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent