recent
أخبار ساخنة

كابكوم تفاجئ جمهور لعبة Devil May Cry 5 و Resident Evil 2 و تكشف تفاصيل لأول مرة ! ليست كما تتوقع..

كابكوم تفاجئ جمهور لعبة Devil May Cry 5 و Resident Evil 2 و تكشف تفاصيل لأول مرة ! ليست كما تتوقع..

كابكوم تفاجئ جمهور لعبة Devil May Cry 5 و Resident Evil 2 و تكشف تفاصيل لأول مرة

لا يمكن أن يختلف اثنان على أساس أن كل من لعبة Devil May Cry 5 و ايضا Resident Evil 2 كانت عبارة عن نجاح تجاري من أعلى مستوى وهو أمر لا يمكن أن نتحدث فيه بحكم أن الجمهور رد بشكل واضح عند إطلاق هذه الألعاب من خلال مبيعات جد متميزة جدا .

و الأكيد أن المزيد قادم في المستقبل لكن الجمهور بالرغم من كل هذا لم تشبع رغباته هذه المحتويات التي توفرت من خلال ألعاب Devil May Cry 5 و أيضا Resident Evil 2 حيث و عند كل فرصة مواتية أمامه من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر يحاول اللاعبين التوجه للمسؤولين داخل شركة كابكوم من أجل إرسال اراء عن هذه الألعاب .

و أفكار ربما يتم اعتمادها كما يتم ارسال أسئلة لمختلف العاملين و من بينهم المنتج السيد Matt Walker الذي فتح قلبه للجمهور و تحدث بكل تلقائية عن المحتويات القادمة في المستقبل للعبة Resident Evil 2 و أيضا Devil May Cry 5 حينما أشار أنه يتلقى يوميا أسئلة عديدة حول هذه العناوين لكنه متخوف من أن لا تروق للجمهور كل هذه المعطيات الجديدة .

السيد Matt Walker أشار بخصوص لعبة Devil May Cry 5 أنه تواصل مع أستوديو التطوير من أجل إضافة المزيد من المحتويات خصوصا أن اللاعبين يرغبون بتقمص دور شخصية Vergil أو شخصية أنثوية قبل أن يتحدث عن الأمر و يؤكد أن أن اللعبة من شأنها أن لا توفر هذا الشيء .

بحكم أن عملية التطوير انتهت منذ فترة طويلة و بالرغم من المحاولات التي قام بها لإقناع المطورين من أجل العمل على هذه الأفكار إلا أنه فشل في ذلك و بالتالي صعب تحقيق هذه المطالب حيث يعتبر شخصيا أن الأفكار التي تقدم بها الجمهور جد واعدة و ممكنة لكن الظروف الحالية لا تساعد على إنجازها .

و عن لعبة Resident Evil 2 توحه اللاعبين بسؤال مهم و جوهري إن صح القول و هو هل هناك جزء جديد من السلسلة ؟ السيد Matt Walker لم يتردد في الرد و أكد أنه يتمنى فعلا أن تكون هذه الأخيرة حاليا في طور التجهيز للجزء القادم .

و الذي حسب قوله يجب أن يصدر نظرا للنجاح الذي حققه الإصدار السابق و بالتالي هي إشارة واضحة أن جزء جديد قيد العمل من طرف استوديو كابكوم فهل يكون ريميك Resident Evil 3 ؟ كلها تفاصيل سنحصل عليها قريبا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent