recent
أخبار ساخنة

بالفيديو نظام الطقس الديناميكي للعبة Days Gone كما لم تشاهده من قبل ! إليكم هنا..

بالفيديو نظام الطقس الديناميكي للعبة Days Gone كما لم تشاهده من قبل ! إليكم هنا..

بالفيديو نظام الطقس الديناميكي للعبة Days Gone كما لم تشاهده من قبل

كما نعلم لعبة Days Gone ستتوفر فقط خلال هذا الأسبوع و لا يفصلنا عنها سوى القليل حيث كانت هذه الأخيرة جد نشيطة خلال الأيام الماضية و تستمر على نفس النمط خلال هذا اليوم وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف اليوتيوبر Life28SK و الذي قرر أن يشاركنا فيديو جديد من داخل اللعبة .


حيث يستعرض لنا نظام الطقس الديناميكي حيث تتميز هذه الأخيرة و كما سبق لنا و أن تطرقنا في مواضيع سابقة بنظام طقس ديناميكي للغاية حيث يمكن أن تصادف في بعض الأوقات الأجواء الربيعية و الجميلة جدا كما أنه أحيانا يمكن أن يتغير الجو بصفة كاملة و تتساقط الثلوج لغاية ما تكتسي البيئة بالثلوج .

و هو ما يوضح لنا هذا المستخدمين من خلال الفيديو أسفل الموضوع حيث نلقي نظرة عن كيفية تغير الأجواء من العادية الى الثلجية و هو من دون شك أمر يجعل من هذه الأخيرة متميزة كتجربة بشكل عام كما نشاهد من خلال الإستعراض المقدم .

و الأكيد أن الجمهور موعود بلعبة ستكون بمستوى التطلعات حسب ما رصدنا خلال اراء المجربين في اليومين الماضية و لا يمكن أن ننتظر سوى تاريخ إطلاق هذه الأخيرة و المحدد في 26 أبريل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 من أجل تجربتها و الإطلاع على محتواها ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent