recent
أخبار ساخنة

محلل يكشف تفاصيل عن السعر المحتمل لجهاز PS5 ويؤكد أنه لن يتجاوز هذا الحاجز !

محلل يكشف تفاصيل عن السعر المحتمل لجهاز PS5 ويؤكد أنه لن يتجاوز هذا الحاجز !

محلل يكشف تفاصيل عن السعر المحتمل لجهاز PS5 ويؤكد أنه لن يتجاوز هذا الحاجز

معلومات و تفاصيل جهاز بلايستيشن 5 تواصل في السقوط مثل أوراق الخريف الذي ودعنا قبل فترة طويلة من التفاصيل حيث و بمجرد ما تم الكشف عن تفاصيل الجهاز التقنية و التي فعلا كانت بمثابة النقطة التي أفاضت الكأس يمكن القول أن الحديث أصبح جد كثيف عن الجهاز و الكل يتحدث عن احتمالية أن يكون السعر جد مرتفع و مبالغ فيه لدرجة كبيرة جداً .


حيث ان هناك من توقع أن يكون هذا الأخير في حدود 600 دولار و آخرون توقعوا أن يكون في حدود 500 دولار لكن من خلال توقعاتي في الفترة الماضية أكدت لكم متابعينا أن سوني لا يمكنها أن ترفع السعر لتلك الدرجة بحكم أنه سيكون أول خطوة من الفشل في هذا الجيل الجديد و ستحاول أن تقدم جهاز ألعاب بسعر جد مناسب .

و قد أشرت أنه من الممكن أن لا يتعدى حاجز 450 دولارا حيث يظل سعر مناسب للمواصفات التقنية التي سيتوفر بها ، الشركة و من خلال أول التفاصيل المقدمة أكدت أن السعر من شأنه أن يروق لكل المستخدمين دون حد سواء و هو ما جاء به السيد Mark Cerny مهندس الجهاز لكن دون أن يتحدث عن تفاصيل بالأرقام .

لكن اليوم ظهرت معطيات أخرى و ذلك بعد خروج المحلل السيد Pelham Smithers و المتخصص في مجال البحث التجاري على مستوى العتاد التقني حيث أفاد بأن سوني ستعتمد من خلال جهاز بلايستيشن 5 على معالج بيانات من فئة Rayzen 3600G لكن مع تعديلات إضافية تميزه عن ما يتوفر في الأسواق حيث يضيف هذا الأخير أن هذا المنتج من المتوقع أن يتوفر في الأسواق خلال الربع الأخير من هذا العام و بالتالي قد يكون عند إطلاق جهاز بلايستيشن 5 متاح بسعر جد مخفض .

ما يجعل الجهاز فعلا يفوز بمعالج جد قوي و أيضا بسعر لا يتعدى 220 دولار الشيء الذي حسب قوله سيجعل منصة بلايستيشن 5 لن يتعدى سعرها رقم 400 دولارا بحكم أن المعالج سيكون داعم لتقنيات تتبع الضوء Ray Tracing و لن يكلف هذا للشركة الشيء لكثير بحكم أنها جنت مداخيل مهمة من خلال جهاز بلايستيشن 4 و بالتالي لا يمكن أن تقع في فخ جهاز بلايستيشن 3 و توفر جهاز بسعر يفوق 500 دولار .

ما رأيكم متابعينا في هذا السعر و هل ترون أن 400 دولار كافية لشركة سوني من أجل ادخالنا إلى أجهزة الجيل القادم ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent