recent
أخبار ساخنة

شركة Square Enix تحدد تاريخ و توقيت مؤتمرها الصحفى في معرض E3 2019 ، إليكم من هنا..

شركة Square Enix تحدد تاريخ و توقيت مؤتمرها الصحفى في معرض E3 2019 ، إليكم من هنا..

شركة Square Enix تحدد تاريخ و توقيت مؤتمرها الصحفى في معرض E3 2019

نواصل رصد كل التفاصيل و المعطيات التي تتوفر هذا اليوم من خلال المنابر الإعلامية و التي تظل نشيطة على غير العادة حيث ومن خلال أحد المواقع العالمية نقرأ في صفحاتها عدة معلومات مفادها أن شركة Square Enix ستكون حاضرة خلال معرض E3 2019 لهذا العام .


حيث كانت هذه الأخيرة مشكوك في تواجدها ضمن الحدث خلال هذا العام خصوصا بعد خيبة الأمل من خلال دورة العام الماضي و التي كانت جد سريعة من خلال إطلالتها وأيضا الإعلانات لم تكن بمستوى التطلعات لكل اللاعبين .

لكن خلال هذا اليوم قررت الشركة أن تعود للحديث عن هذا الحدث وذلك بعدما أقرت بحضورها وذلك من خلال مؤتمر صحفي ستاخد فيه الكلمة للتواصل مع الجمهور خصوصا أنها تمتلك عدد من الألعاب المهمة و المنتظرة من طرف الجمهور و تتقدمها كل من Final Fantasy VII Remake وأيضا The Avengers Project .

بالإضافة للعبة Babylon's Fall تم أيضا Octophat Travel حيث أكدت هذه الأخيرة أن مؤتمرها الصحفي سيدور في تاريخ 10 يونيو المقبل في حدود الساعة الخامسة فجرا بتوقيت مكة المكرمة و الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت غرينتش حيث تاخد بالمناسبة التوقيت الذي كان يعتمد من طرف سوني خلال الحدث لكن بما أنها غائبة خلال هذا العام قررت شركة Square Enix أن تحل مكانها و تستحوذ على هذا التوقيت و التاريخ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent