recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب محتوى مؤتمر مايكروسوفت خلال معرض E3 2019 ، إعلانات اسطورية !

إشاعة : تسريب محتوى مؤتمر مايكروسوفت خلال معرض E3 2019 ، إعلانات اسطورية !

إشاعة : تسريب محتوى مؤتمر مايكروسوفت خلال معرض E3 2019

لم يتبقى سوى القليل عن معرض E3 2019 المقبل و جل الشركات باتت تسابق الزمن من أجل تقديم معطيات و تفاصيل عن ما سيتم الكشف عنه خلال هذا الحدث لكن من جانب مايكروسوفت فهي تحرص على كتمان ما ستقدم للجمهور .

حيث ستحاول هذه الأخيرة أن لا تقدم أي إعلانات قبل المعرض من أجل ترك كمية المفاجأة لغاية الحديث لكن كما جرت العادة دائما هناك من يصطاد في المياه العكرة من أجل البحث عن معلومات هنا و هناك .


و هو ما ينطبق على المسرب Leocarian الذي حاول خلال منتدى ResetERA أن يكشف عن معطيات جد خطيرة تتعلق بمؤتمر مايكروسوفت خلال معرض E3 2019 المقبل وذلك بعدما قدم عدد من التفاصيل و المعطيات المهمة التي تتعلق بالحدث حيث كشف عدة معلومات مهمة عن الإعلانات التي من المتوقع أن تكون متواجدة في الحدث .

حينما أكد هذا الأخير أن مصدر هذه المعطيات أحد الأشخاص القريبين من الشركة و الذي أورد له هذه التفاصيل المتعلقة ببرنامج شركة مايكروسوفت خلال معرض E3 2019 المقبل و فيما يلي أهم الإعلانات التي من المنتظر أن يحملها مؤتمر الشركة خلال الحدث فتابعوا معي .

أهم الإعلانات :

- الكشف عن جهاز مايكروسوفت الجديد و الذي يحمل إسم أولي Xbox Scarlet .

- تقديم لعبة Halo Infinite من خلال عرض جديد و التأكيد أنها واحدة من بين عناوين إطلاق جهاز Xbox Scarlet و المنتظر في نهاية عام 2020 .

- تقديم عرض بالفيديو لأول مرة لطريقة اللعب من داخل لعبة Gears of War 5 و تحديد تاريخ إصدارها المقرر نهاية هذا العام .

- المزيد من المعلومات عن مستقبل لعبة Sea of Thieves .

- الكشف عن لعبة Ori and The Will of The Wips من جديد من خلال عرض بالفيديو و تحديد تاريخ الاصدار المنتظر في عام 2019 .

- مشروع xCloud سيكون حاضر بقوة من خلال المؤتمر عن طريق تفاصيل جديدة و توضيح أكثر للفكرة من طرف مايكروسوفت .

- الإعلان عن حصرية جديدة لأول مرة.

- عودة سلاسل أسطورية سيتم الكشف عنها من خلال المعرض و الحديث هنا عن كل من Splinter Cell و أيضا Dino Crisis من خلال أجزاء جديدة حيث يضيف المسرب أن سلسلة Splinter Cell ستحصل على جزء جديد لكنه غير متأكد من نوعية الإعلان المتعلق بسلسلة Dino Crisis و الذي قد يكون عبارة عن ريبورت كامل .

- مايكروسوفت ستكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة باستخواذها على فرق تطوير إضافية .

- المسرب يضيف معلومات مهمة تفيد أن التفاصيل التي قدم تظل مؤكدة حسب ما توفر عليه من معلومات لكن ما دام أن المعرض تفصلنا عنه عدة أسابيع هناك احتمال كبير بتغيير الخطط من خلال مايكروسوفت و بالتالي يجب أخذ هذه المعلومات المقدمة بحذر شديد .



google-playkhamsatmostaqltradent