شركة Square Enix تسجل ثلاثة عناوين ضخمة من صنف RPG و تلميحات بإصدارها قريبا !

إذا قمنا بنظرة من بعيد لشركة Square Enix و عناوينها القادمة لا يمكن أن نشاهد أن الشركة تملك عدم ضخم من العناوين
شارك :

شركة Square Enix تسجل ثلاثة عناوين ضخمة من صنف RPG و تلميحات بإصدارها قريبا !

شركة Square Enix تسجل ثلاثة عناوين ضخمة من صنف RPG و تلميحات بإصدارها قريبا

إذا قمنا بنظرة من بعيد لشركة Square Enix و عناوينها القادمة لا يمكن أن نشاهد أن الشركة تملك عدم ضخم من العناوين حيث تمتلك فقط ألعاب بسيطة ستتوفر خلال الفترة المقبلة الشيء الذي يحتم عليها طرح المزيد من العناوين أو إن صح القول الكشف عن المزيد من العناوين الجديدة .

و التي فعلا تعود للواجهة هذا اليوم من حيث التفاصيل المقدمة من خلال منظمة تسجيل العلامات التجارية الأوروبية و التي تم رصد ضمن ملفاتها معلومات مهمة جدا من طرف فريق Square Enix حيث تم رصد الشركة وهي تسجل عدد من العناوين المهمة على مستوى ألعاب الاربيجي كما هو موضح من خلال العنوان .

حيث تم تسجيل عنوان كل من لعبة Secret of Mana و Mystic Quest تم Final Fantasy Adventure وهي إصدارات من دون شك تظل مهمة بالنسبة لصنف الأربيجي فهل هي إشارات بقدوم هذه العناوين خلال تاريخ قريب جدا ؟

كلها توقعات كما قد تكون هذه العناوين منتظرة على أجهزة الهواتف الذكية و ليس المنصات المنزلية بحكم أن فريق Square Enix أكد خلال عدة فرص أنه لا يرغب في ترك دعم أجهزة الهواتف الذكية وهو ما يمكن أن نلمح من خلال هذه العناوين المسجلة هذا اليوم .

طبعا سنترقب كل التفاصيل المقبلة من طرف شركة Square Enix و كل جديد في الموضوع سنحاول أن نقدمه لكم اول بأول طبعاً ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

Square Enix

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: