recent
أخبار ساخنة

تسريبات رهيبة عن مشروع لعبة The Avengers و معلومات عن أسلوب اللعب المشابه لسلسلة Uncharted ، إليكم المزيد ...


في شهر يناير الماضي من عام 2017 تم الكشف رسميا عن مشروع لعبة The Avengers Project القادمة من طرف فريق Crystal Dynamics و الذي تخلى عن جزء القادم من سلسلة Tomb Raider بهدف التركيز على مشروع لعبة The Avengers التي تعود هذا اليوم بعد غياب طويل جدا .

و ذلك على خلفية ما تم الكشف عنه خلال موقع المسرب 4chan و الذي رغم أن تطرق لعدة تفاصيل تهم لعبة Fallout 76 تم أيضا Assassin's Creed Odyssey عاد من جديد اليوم و في جعبته باقة تفاصيل جد غنية من مصادره الخاصة حيث أورد عدة تسريبات مهمة عن مشروع لعبة The Avengers Project القادمة من فريق Crystal Dynamics .

حيث أكد أن اللعبة ستقدم على شكل ريبوت كامل للسلسلة الأصلية و التي قدم لها جزء عام 2006 بعنوان Avengers: Ultimate Alliance تفسيرا لعبارة العرض التشويقي حيث تم ذكر كلمة " إعادة تجميع " .

التسريبات تضيف أن اللعبة خضعت لتغييرات جذرية نوعا ما قريبة من ما قدم خلال لعبة God of War ولو أن الاختلاف يظل على مستوى طريقة اللعب حيث سيكون حسب المصدر قريب من محتوى سلسلة Uncharted و كذلك inFamous .

أما على مستوى القصة فهي تركز على ثلاث شخصيات فقط و هم Captain America, Iron Man تم الساحرة الحمراء لكن هذا لا يمنع من تواجد باقي الشخصيات المشكلة لأسطول Avengers إلا أن السيناريو يركز على هذه الشخصيات الثلاث بالتحديد.

المعلومات لا تتوقف عن هذا الحد فحسب حيث يضيف المصدر أن اللعبة تقدم كذلك في عالم قريب من عالم لعبة Marvel's Spider-Man القادمة من فريق Insomniac Games إبتداء من تاريخ 7 سبتمبر المقبل حصريا لجهاز بلايستيشن 4 .

و يؤكد المصدر الحصري لهذه المعلومات أن فريق Eidos Montréal مطور لعبة Shadow of the Tomb Raider حاليا يشتغل في نفس الوقت على مشروع Guardians of the Galaxy الذي يتقاسم نفس العالم الذي يظل مرتبط مع بعضه في هذه الألعاب بعناصر لا نعلم نوعيتها .

طبعا معلومات أكثر سنتحصل عليها خلال حدث مؤتمر شركة Square Enix الذي سيدور بتاريخ 11 يونيو في حدود الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent