recent
أخبار ساخنة

إشاعة : لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 أقرب من الإعلان الرسمي بعد هذه التلميحات..

إشاعة : لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 أقرب من الإعلان الرسمي

إشاعة : لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 أقرب من الإعلان الرسمي

سبق لنا من خلال التوقعات أن تطرقنا في أكثر من مناسبة إلى حزمة من المعطيات و التفاصيل المثيرة عن مشروع لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 و كيف تم التلميح له من خلال عدة خرجات من جانب شركة EA و التي أكدت أن الباب غير مغلق أمام عودة هذه الأخيرة عبر جزء جديد .

خاصة أن القصة في النهاية تركت الباب مفتوح أمام عودتها و هو ما يمكن أن نرصد من خلال المعطيات التي طفت على الواجهة قبل ساعات قليلة من الأن ، حيث و عن طريق سلسلة من الوظائف المسجلة من جانب شركة فقد تبين أن هناك فعلا ما يطبخ في كواليس الشركة و من دون شك أن إعلانات مهمة قادمة من جانبها .

وهو ما يمكن أن يجعلنا نترقب إعلان رسمي في أقرب فرصة ممكنة خاصة أن الوظائف تهم مناصب مهمة جدا من خلال أستوديو Respawn Entertainment و لو أن المعطيات التي تم الكشف عنها و الوارد أن تكون مرتبطة بجزء آخر من سلسلة Titanfall 3 هي الأخرى .

إلا أنه و بفضل المبيعات المهمة التي حققت لعبة Star Wars Jedi Fallen Order وردود فعل الجمهور فكل هذه العوامل تجعلها الأقرب من أجل أن تحصل على جزء جديد و هو ما يجب أن ننتظره على الأقل ما بعد عام 2021 في حالة ما كان هذا المشروع فعلا قيد التطوير من جانب أستوديو Respawn .

حيث من المنتظر أن يكون موجه إلى أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 أن البي سي و كما أشرت من قبل خلال عدة مقالات على موقعنا لا يجب أن ننساق وراء هذه المعطيات على أساس أنها رسمية و نشير دائما أنها عبارة عن إشاعات فقط ما دامت شركة EA لم تحرك ساكنا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent