recent
أخبار ساخنة

شركة EA تؤكد نجاح لعبة Star Wars Jedi Fallen Order و هذا ما تعد به اللاعبين في المستقبل..!

شركة EA تؤكد نجاح لعبة Star Wars Jedi Fallen Order و هذا ما تعد به اللاعبين

شركة EA تؤكد نجاح لعبة Star Wars Jedi Fallen Order

خلال فترة ما قبل إطلاق أي لعبة تضع عدة شركات توقعات من أجل الوصول إليها و هي عبارة عن أهداف في المدى القصير و المتوسط و هو ما كانت قد عملت عليه شركة EA من خلال لعبة Star Wars Jedi Fallen Order  التي استثمرت فيها بمعية أستوديو Respawn Entertainment الذي اشتغل على اللعبة لكي تقدم تجربة عبارة عن طور لعب فردي فقط .

وهو ما لقى استحسان عدد مهم من المستخدمين حتى من ليست له علاقة بسلسلة Star Wars لا من قريب أو من بعيد أو خلفية عن أحداثها ، إلا أن الحبكة القصصية في اللعبة كانت جد متميزة و تذكرنا بعدة سلاسل عبارة عن مغامرات و هو ما أشرت له فعلا من خلال المراجعة على موقعنا و التي يمكن العودة إليها من خلال الرابط المباشر من هنا .

بالعودة إلى ما تم الكشف عنه من طرف شركة EA فقد أكدت هذه الأخيرة أنها كانت قد سطرت أهداف من خلال مبيعات اللعبة من أجل الوصول إلى رقم ما بين 6 و 8 مليون نسخة إلى غاية تاريخ 31 مارس المقبل على نفس منوال ما سجلت لعبة Star Wars Battlefront 2 و رقم 8 مليون نسخة الذي حققت إلا أن المعطيات القادمة من خلال تقريرها المالي .

تبين أن اللعبة فعلا فاقت التوقعات و سجلت مبيعات قياسية بلغت ما يناهز 8 مليون نسخة وهو ما جعل الشركة ترفع سقف الطموحات إلى غاية 10 مليون نسخة خلال تاريخ 31 مارس المقبل على جميع الأجهزة و هو ما باستطاعت اللعبة تحقيقه بفعل عروض التخفيضات و كذا التقييمات المرتفعة التي سجلت منذ إطلاقها .

من جهة أخرى أكدت شركة EA أنها سجلت بإمعان التعليقات من طرف اللاعبين و كيف تفاعلوا مع اللعبة مؤكدة أن المزيد من المشاريع من عالم سلسلة Star Wars قادمة في السنوات القليلة المقبلة مضيفة أن العديد من العناوين ستقدم تجارب عبارة عن لعب جماعي و أيضا طور لعب فردي على نفس منوال ما قدمت لعبة Star Wars Jedi Fallen Order ستتوفر فى السنوات المقبلة .

و هو ما يؤكد أن الشركة فعلا استفادت من الدرس جيدا و أقرت بأن الألعاب التي تركز على القصة فعلا لا مفر منها و ما يزال هناك جمهور محب لهذا النوع من الألعاب خاصة تلك القادمة من عوالم رائعة مثل Star Wars و ذلك عبر إسناد المشاريع إلى استوديوهات محنكة و تمتلك من الخبرة ما يكفي لتقديم عمل متميز و يروق للجمهور ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent