recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن إجمالي مبيعات الألعاب على جهاز PS4 و إحصائيات مثيرة..!

سوني تكشف عن إجمالي مبيعات الألعاب على جهاز PS4

سوني تكشف عن إجمالي مبيعات الألعاب على جهاز PS4

سبق لشركة سوني أن قدمت قبل فترة ليست بالطويلة و تحديدا من خلال إحصائيات توفرت عبر معرض التقنية CES 2020 أن كشفت لنا عن جميع المعطيات المرتبطة بمبيعات جهاز بلايستيشن 4 و التي بلغت ما يناهز 106 مليون نسخة عبر العالم و ليس هذا فقط بل كانت الفرصة مواتية أيضا من أجل أن تقدم لنا هذه الأخيرة نظرة عن الإحصائيات المرتبطة بالألعاب .

و هو ما يعود إلى الواجهة حيث كانت هذه الأخيرة قد كشفت عنها بشكل سطحي إن صح القول قبل أن تقرر اليوم العودة إلى الواجهة و في جعبتها التفاصيل الكاملة لهذه الإحصائيات حينما أعلنت بصفة رسمية أن مبيعات الألعاب على جهاز بلايستيشن 4 قد بلغت ما يناهز 1181 مليون نسخة أي ما يعادل مليار و 181 مليون نسخة عبر العالم .

و هو ما يشكل فعلا رقم قياسي كبير للجهاز خاصة أنه خلال عام 2019 فقط تم بيع ما يناهز 257 مليون لعبة على الجهاز وهو أفضل أداء ممكن من الجهاز الذي سجل مبيعات كبيرة جدا من خلال الأرقام التي تمت مشاركتها معنا من طرف الشركة .

من جهة أخرى فقد علمنا أن المركز الأول لأكثر عنوان مبيعا على جهاز بلايستيشن 4 كان هو لعبة Grand Theft Auto 5 من استوديوهات روكستار في حين أن المركز الأول لأكثر حصرية مبيعا على الجهاز كان من نصيب لعبة Marvel Spider Man من أستوديو Insomniac Games .

و طبعا هي إشارات تؤكد أن سوني فعلا تفوقت خلال هذا الجيل من الأجهزة و ستستمر في حصد المزيد من النجاحات من دون شك عبر المزيد من المنصات في السنوات المقبلة و اقربها بالطبع منصة بلايستيشن 5 القادمة قريبا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent