recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن إحدى حصريات جهاز Xbox One قادمة على PS4 و تفاصيل مثيرة جدا..

يبدوا أن إحدى حصريات جهاز Xbox One قادمة على PS4

يبدوا أن إحدى حصريات جهاز Xbox One قادمة على PS4

لا شيء محسوم بعد لكن على ما يبدو أن هناك حصرية ضخمة توفرت من قبل على جهاز إكسبوكس ون في طريقها إلى جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 القادم على الأقل هذا ما يمكن أن نستنتج من خلال الخطوة الغريبة التي أقدم عليها أستوديو Insomniac Games هذا اليوم .

حيث نعلم منذ عدة أشهر أن هذا الفريق أصبح في ملكية سوني رسميا و ذلك بسبب الأداء الرائع للعبة Marvel Spider Man على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا من أجل الحفاظ على سلسلة Ratchet And Clank و ضمان مستقبل أفضل لها .

و هو ما كان قد قيل من طرف سوني حينها لكن الشيء المهم أن الفريق المطور يمتلك عنوان آخر و هو جزء Sunset Overdrive الذي توفر على جهاز إكسبوكس ون قبل سنوات من الأن و هو بيت القصيد خلال هذا اليوم .

حيث و عن طريق تغريدة على حساب أستوديو Insomniac Games من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد أشار هذا الأخير من خلال صورة إلى تلميح على أساس أن اللعبة من الممكن أن تعود من جديد خاصة أن هذا الأخير أحتفظ بالحقوق الخاصة باللعبة و أيضا الملكية الفكرية لهذه الأخيرة .

ما يعني أنه إن أراد إعادة إطلاق اللعبة من جديد على جهاز بلايستيشن 4 لا يوجد ما يمنعه وهو ما قد يكون بصدد العمل عليها خلال الفترة المقبلة وطبعا المزيد من التفاصيل يمكن أن ننتظر بحكم أن نشره لصورة هكذا لا يوجد لها أي تفسير سوى أنه تلميح من الفريق على عودة اللعبة من خلال نسخة إلى جهاز بلايستيشن 4 .

أو أنه يشتغل على جزء ثاني لها من خلال جهاز بلايستيشن 5 لكن بما أنها لم تتوفر من قبل على أجهزة بلايستيشن لا يمكن سوى أن ننتظر إطلاقها على جهاز بلايستيشن 4 و قد تكون إحدى العناوين القادمة على الجهاز هذا العام بمعية نسخة جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent