recent
أخبار ساخنة

سوني تسجل رسميا العلامة التجارية لجهاز PS5 و تستعد للكشف الرسمي..!

سوني تسجل رسميا العلامة التجارية لجهاز PS5

سوني تسجل رسميا العلامة التجارية لجهاز PS5

بعد التفاصيل و المعطيات المهمة التي طفت على الساحة خلال الأسابيع الماضية فقد تبين أن سوني فعلا الأقرب من أجل الكشف عن جهازها القادم بلايستيشن 5 خاصة أن عدة مصادر أكدت أن سوني ستقيم حفل خاص في شهر فبراير و الصمت الكبير في الأيام الماضية جد متوقع .

بحكم أن أغلب المصادر التي أكدت هذه التفاصيل ستكون قد توصلت بدعوة مباشرة من سوني و الأهم سيكون هو عدم التفوه بأي تفاصيل إلى غاية الإعلان الرسمي عن الموعد النهائي ، و هو فعلا ما تمت الإشارة إليه من خلال عدة منتديات هذا اليوم .

و لو أن الخطوة المهمة التي أقدمت عليها سوني قبل أيام كانت فعلا أكبر دليل على أن الإعلان يقترب كثيرا لجهاز بلايستيشن 5 و هو ما تطرق له فريق Let's Go Digital حيث أشار أن سوني فعلا في تاريخ 27 يناير الحالي قامت بتسجيل العلامة التجارية لجهاز بلايستيشن 5 ما يعني أن الشركة فعلا قد أدخلت حيز التنفيذ هذه العلامة و الإنطلاق في العمل بها من حيث التسويق و الاستخدام التجاري رسميا .

ما يعني أن إعلانات مهمة قادمة في هذا الصدد و فعلا يفصلنا سوى أيام قليلة فقط مقابل الحصول على التفاصيل الرسمية من سوني عن موعد تقديم الجهاز المقبل و طبعاً موقعكم GAMES 4 FANS إن شاء الله سيكون في الموعد من أجل مشاركة معكم جميع التفاصيل أول بأول كما عودناكم دوما ،، تحياتي.

سوني تسجل رسميا العلامة التجارية لجهاز PS5


google-playkhamsatmostaqltradent