recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على تحديث جديد و إضافات رهيبة تحط الرحال !

لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على تحديث جديد

لعبة Call of Duty Modern Warfare تحصل على تحديث جديد

استفادت لعبة Call of Duty Modern Warfare قبل ساعات قليلة من الأن من تحديث جديد على نسخة جهاز البي سي و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون إد و كما كان الحال من خلال التحديثات السابقة فهذا التحديث الجديد يعد بتقديم مجموعة مهمة من المحتويات الإضافية بالمجان.

كما جرت العادة من طرف أستوديو Infinity Ward و الذي أخد عاتقه أن يدعم اللعبة من خلال حزمة محتويات بالمجان لجميع المستخدمين دون حد سواء و هذا الأسبوع الموعد سيكون مع إضافة جد مهمة و هو طور لعب إضافي داخل اللعبة عبارة عن Deathmatch Domination .

و الذي يمزج بين كل من أطوار Team Deathmatch و أيضا Domination حيث سيكون عبارة عن Domination في الأصل لكن في حالة قتل للاعبين المنافسين تحسب النقاط لفريقك و هكذا إلى غاية نهاية المباراة ما يجعله فعلا من بين الأطوار المتميزة و التي ستشهد فعلا مباريات حامية الوطيس بين المستخدمين على جميع الأجهزة .

ناهيك عن نسخة جديدة من طور 2 ضد 2 و الذي يمكن الأن من خلاله إستخدام أسلحتك الخاصة مع إمكانية حمل الأسلحة دئما من الأرض و لا يمكن أن نمر من خلال المحتويات الجديدة داخل هذا التحديث و لا نتطرق إلى الأسلحة التي بدورها استفادت من حزمة تعديلات مهمة ، مثل تقليل مدى عدة أسلحة و نخص بالذكر كل من M4A1 و أيضا MP5 .

في حين أن رفع مدى سلاح M13 و ذلك بهدف خلق توازن أكبر بين الأسلحة كما كان الحال بالنسبة لسلاح القوس و السهم الجديد حيث استفاد هذا الأخير من زيادة مهمة على مستوى الضرر تجاه المركبات و أيضا الكيلستريك للقضاء عليها بعدد أقل من الأسهم ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent