جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4Call of Duty Modern WarfarePCPS4XboxOne

رسميا تمديد فترة الموسم الاول للعبة Call of Duty Modern Warfare و مكافأة رهيبة للاعبين..

رسميا تمديد فترة الموسم الاول للعبة Call of Duty Modern Warfare

رسميا تمديد فترة الموسم الاول للعبة Call of Duty Modern Warfare

لعبة Call of Duty Modern Warfare كانت حاضرة و متواجدة بقوة من خلال عدة معلومات و تفاصيل تظهر عنها و التي تقدم من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Infinity Ward و الذي فعلا يظل في استماع لكل الآراء القادمة من الجمهور و هو ما يمكن أن نرصد من خلال الخطوة المهمة التي تقدم عليها اليوم .

حيث و كما نعلم خلال شهر ديسمبر الماضي تم إطلاق لأول مرّة على لعبة Call of Duty Modern Warfare الموسم الأول من المحتويات و التي تقدم عدة مكافأة للاعبين من حيث الأسلحة الجديدة تم أيضا خرائط و أطوار اللعب و هو أمر يروق للمستخدمين من دون شك و آخرها كان إضافة طور عبارة عن 1 ضد 1 و أيضا 3 ضد 3 و هو ما جعل الجمهور فعلا يستمتع به بحكم أنه من بين الأطوار التي تحمل فعلا تحديات بين المستخدمين على جميع الأجهزة .

وهو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم لكن ليس من حيث المحتويات و إنما من خلال خطوة مهمة جدا أقدم عليها الفريق الطور الذي أعلن من قبل على نيته في إغلاق الموسم الأول من اللعبة في تاريخ 28 يناير الحالي إلا أنه و من خلال مستجد جديد فقد قرر الفريق من خلال دراسة و تداول مع الجمهور أن يمدد مقام الموسم الأول إلى غاية تاريخ 11 فبراير المقبل .

و هي فرصة مواتية المطورين من أجل صقل محتوى الموسم الثاني للعبة و أيضا منح الفرصة أمام جميع اللاعبين للتقدم و إستكمال جميع المحتويات و المكافأة التي يوفرها الموسم الأول حيث قدم هذا الأخير عدة تفاصيل من أجل مساعدة اللاعبين على التقدم بسرعة .

خاصة الملتحقين الجدد إد يمكنهم الإستفادة من النقاط المضاعفة و أيضا الحصول على نقاط المضاعفة على الأسلحة و هو ما يجعل مم إمكانية القفز بين المستويات جد سريعة على حسب قوله ناهيك عن مكافأة جديدة يتم الزج بها و هي عبارة عن سلاح القوس و السهم .

حيث يمكن للجميع للحصول عليها من خلال استكمال إحدى التحديات الجديدة و فعلا خطوة جد موفقة من طرف الفريق المطور تجاه الجمهور دون حد سواء في ترقب المزيد من المعطيات عن القادم في المستقبل للعبة Call of Duty Modern Warfare ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال